المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودية تخترق الهاكرز وتغلق مواقع مسيئة

منتهى الذووق
08-25-2011, 01:37 AM
سعودية تخترق الهاكرز وتغلق مواقع مسيئة للرسول "عليه الصلاة والسلام"

http://www.gmrup.com/do.php?img=1380444

الرياض– السعوديه:-

قررت طالبة سعودية انقاذ صديقتها من محاولة ابتزاز شاب فدخلت الى عالم الهاكرز وتعلمته واستطاعت تخليصها وبالاضافه الى ذلك قامت عقب احتراف الهاكرز اختراق وتدمير 23 مواقعا مسيئا للرسول عليه الصلاة والسلام وكذلك مواقع اباحية .
و قالت الطالبة نوف الراشد – والتى تدرس بالولايات لمتحدة الامريكية فى تصريحات لصحيفة " السعودية" انها استطاعت اختراق مواقع دنماركية اساءت الى الرسول ووجهت رسائل الى القائمين عليها بتعاليم الدين الاسلامي الحنيف وتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم.
وكشفت ان ما دفعها لدخول هذا العالم – المقصود الهاكرز- هو تعرض صديقاتها لعميلة ابتزاز من قبل شاب اوهمها بالزواج وحصل على صورها الخاصة حيث لجأت اليها لإنقاذها .
وقالت انها استعانت بمجموعه من الاصدقاء لها والذين على علم تام بفنون الهاكرز وتعلمت منهم .
وطالبت نوف الراشد الفتيات بأخذ الحيطة والحذر ووضع برامج الحماية الاصليه بأجهزتهن واجراء صيانة لاجهزتهن فى اماكن الصيانة المعروفة والموثوق بها؛ لان بعضا من العاملين بها يقومون بزرع فيروسات تجسس باجهزة الزبائن.

الحلم المنتظر
08-25-2011, 01:50 AM
يعطيك العاافيه

راما
08-25-2011, 05:01 AM
,,,
ياسلاااااااااااااااام من جد خبر حلو
الله يجزاها خير
عاد انا الحين طقت براسي اتعلم الهكرز
ابي اهكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههه >> لا من جد ودي اتعلم .. بس شلون ؟؟!!

يسلمووووووووووووووو وايليه

منتهى الذووق
08-25-2011, 05:08 AM
مشكورة اختي الغالية الحلم المنتظر على المرور الحلو

راما عيني خير اخاف تخترقينا هههههههههه منورة يالغلا

شكلك جادة هااااااااة واللة ماهي شينة ودي اتعلم بعد خلاص ندور احد يعلمنا ونروح

دانية
08-25-2011, 05:31 AM
مشكووووووووووورةيالغلا / اللي يبي يتعلم اناااااااا اعلمكم سهل مايبيله تعب كله خطووووووووووات وتكونين محترررررفة ،،،،،،،،،،،،،،

منتهى الذووق
08-25-2011, 06:03 AM
دانية خطيرة انتي مصرحة تعالي صديقتي انتي علميني ههههه يس لايدري لنا المدير ثم يطردنااا ااا علميني بالخاص ونعزم راما بعد حنا ولايا نبي نحمي نفوسنا هههههههههههههههههه

راما
08-25-2011, 06:38 AM
حلوه منك دانيه وانا اوكيه من جد والله بس علي الخاص باقي المنتدي احبابي لاتفهمون خطاء

النيه طيبه والله الوحد في هالزمن يحب يكون ملم بعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبعدين نخدم منتدنا الغالي هههههههههههه