المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنعلنها صريحة وجرئية . التثبيت عاجلاً أو الإضراب عن التدريس

نبراس
08-28-2011, 04:57 AM
لماذا نتردد ونخاف ؟ وكأننا سنموت لو طالبنا بحقنا
لنكن جرئيات وشجاعات ونطالب بسرعة تثبيتنا وان لا نتسامح لا مع وزارتنا العزيزة ولا الخدمة النائمة
لنقف معاً ونجازف
ونخاطب الجهات العليا في وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية ونرفع لهم تظلمنا وتضررنا من تعاملهم التهميشي والقاسي وكأن عملنا ليس مهم
حيث جعلونا في ذيل القوائم للاعمال التي يسعون لانجازها ؟
نكون هنا أو لا نكون .. الاضراب عن العمل أو التثبيت مع بداية العام الدراسي ولا تأجيل ولا انتظار شهر او 3 اشهر .
لسنا ملطشة للحميدي والخنين وغيرهم من المسئولين الذين يمارسون التقية الوزارية
معلمات محو الأمية المسائي أولاً ومعلمات محو الأمية الصباحي
زملاءنا الاعزاء معلمي المسائي والصباحي . لنكن معاً ونطالب بحقنا
ولو خفنا قليلا لنتذكر ان الله معنا ثم لنتذكر أن لنا ملكاً عادلاً اسمه عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله . لا يرضى بالظلم ابدا

حلم ممنوع
08-28-2011, 05:31 AM
احسنت والله يحب المحسنين

انا معك الحين احنا اللي طالبنا بالتثبيت والبديلات تثبتوا قبلنا وفوق هذا تثبيت مكاني بعد والله مو حسد مني بس هذا اكبر دليل على مواصله الوزارت تهميش معلمي ومعلمات محو الاميه

لن نسكت وهالمره نبي نطالب بتغير الوزارات والبطانه الفاسده

لأنهم راح يوقفون بوجيه ناس كثير ي ربي شكثر محنطين احس انه بيجي جيل احفادي وهم مابعد تغيروا

الهمه الهمه ي بنات

moony
08-28-2011, 05:34 AM
نصبر اختي الى الميزانية ما بقي لها كثير
و نشوف اخرتها معاهم
و افوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد

هناء
08-28-2011, 06:33 AM
اش اضراب بسيطه يلغون عقودنا ويجي غيرنا !؟نصبر والله معين الصابرين

شاه
08-28-2011, 06:42 AM
مايقدرون يلغون العقود لانه لو الغوا عارفين راح ترفع فيهم شكوي والشكوي تجر شكوي وهم الخسرانين

انا مير ابضرب وابغيت من اول يوم

احلام المدينة
08-28-2011, 04:28 PM
خلونا ندور حل غير كذا

الخيره فيما أختاره الله
08-28-2011, 04:30 PM
أنا معك لازم نشوف حل

اكليل الورد
08-28-2011, 04:49 PM
انا معاك يانبراس وبيض الله وجهك نطالب بحقنا في التثبيت عاجلا والف لالمماطلة المسؤلين
وخاصة الحميدي ووزير الخدمة كرهونا في الحياة من ذا المماطلة لكن
عند الله تجتمع الخصوم

رمضان النمران
08-28-2011, 05:43 PM
نقطة نظام
استغرب من بعض الاخوات حفظهن الله يرغبن في احقاق الحق بمخالفه لولي الامر وهذا لايتم ابدا

اخواتي يجب ان تعلمن ان القرار الملكي نص على ان التثبيت على ميزانية العام القادم وابشركن ان حسب ما نقل لي ان الاجراءات الخاصه بالتثبيت حاهزه وينتظرون فقط دخول العام المالي الجديد لتكن وظائفكن على نفس الميزانية

بخصوص الاضراب عن العمل او التجمع او التظاهر او اي صفه من صفات الاحتجاج الجماعي فهي دعوه لمخالفة النظام وجزاء الاضراب قد يصل الى حرمان المعلمه من وظيفتها بالاضافه الى انها مخالفه لتعليمات ولي الامر وهذا لا يجوز شرعا ولا نظاما

لبونة
08-28-2011, 06:45 PM
بشرك الله بالجنة ياستاذ رمضان النمران ا

cute girl
08-28-2011, 07:25 PM
استاذ رمضان جزيت خيرررا
الشكوى لن تجر احد على قولة اختنا الكريمة ماذا فعلت شكوانا منذ سنة بالتامينات ارجو من كل اخت ان تفكر بعقلها اولا

نبراس
08-28-2011, 08:17 PM
هل كلامك استاذ رمضان يبريء الخدمة المدنية من تهميشنا وجعلنا اخر قائمة الاصلاحات
المفروض اننا اول من يتم تثبيته ثم البدء في التعيين الوظيفي بناءاً على الاحتياجات المتبقية
وبلدي وولي الامر لهم احترامهم وتقديرهم ولم يحدث اي تجاوز
والاضراب عن العمل امر طبيعي يقومون به لكي يلتفت لهم رب العمل
ويجب ان تهتم وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية بنا اولا
اما الميزانية القادمة فليأتو بحجة اخرى يستطيع اي احد الاقتناع بها

ننتظر مشاركاتكم اخواتي

روح الامل
08-28-2011, 08:39 PM
نبراس لاتجنين عليناتو قريت هيئة الرقابه تستنجد بأمراء المناطق ليش كل معلمات محوالامية في كل منطقةمايرفعن معروض لامراء مناطقهن يبينن تأخر تثبيتهن وتقديم أخر الاواامر على اولهااذا كان صحيح ليتم توصيلها لهيئة الرقابةوبعدين هذا أذا جت الميزانية ومغطوا فيناماهو الحين التحرك لتكتمل الحجةلان الحين مهما سويتوامعروف ردهم تثبيتهم على الميزانية وكل شي بوقته حلوخلو التحرك بوقته أحلى وان شاء الله مايضطرونا نتحرك وكلاام استاذرمضان عين العقل والصواب&&&ودمتم

لي لي
08-28-2011, 08:47 PM
ماشالله البديلات خلاص مرتاحين وبمدارسهم وينزلهم راتب الرسميه واحنا والله مدري منين نلقاها والله لو تشوف يااخ رمضان كيف الموجهه تعاملنا غبت يومين بحكم مرض ولدي وبما اني المديره المعلمه الاخرى تغيبت ولم اكن اعلم فهددتني بحرماني من التثبيت ولم تعالج الامر او تسأل عن سبب تغيبي وهزأتني كأني طفله عندها وبكيت بحرقه لأني لاذنب لي فيما حصل وعندما علمت بمرض ابني قالت لي بالحرف الواحد كان جبتيه معك المدرسه حتى لو هو مريض
فجأه حسيت اني ولاشي وماكنت اعمله لمحو الاميه طوال السنوات اصبح هباء
ماادري ليه نعامل بهذه الطريقه السنا في سلك التعليم مثل باقي المعلمات

رمضان النمران
08-28-2011, 08:52 PM
اخواتي الفاضلات
والله العظيم لا تخصني مباشرة اي معلمه من معلمات محو الاميه الا انني اعتبركن كلكن اخوات لي واعمل على مصلحتكن وارجو ان لا يجرفكن الحماس والاحساس بالظلم بان تظلمن انفسكن اكثر بارتكاب مخالفات
حاول الكثير اعاقة الامر السامي وحاولو الالتفاف عليه ليخرجوه من مضمونه حتى صدر الامر السامي الاخير الذي طوف عليهم جميع الحجج وهذا الامر الاخير حدد التثبيت والتعيين من ميزانية العام القادم لذلك لامجال ابدا لتقديم التعيين كما انه لايوجد اي فرصه لهم لعدم التعيين فالتعيين قادم فلا تعطن فرصه للمتربصين ان يجدو عليكن حجه كالامتناع عن العمل او يكبرون الموضوع ويعتبرونه اضراب جماعي فهنا سيكون اوجدتن لهم الذريعه والحجه لتعطيل التعيين
والله انني ناصح لكن فارجو قبول النصيحه
اخوكن ابو وائل

لي لي
08-28-2011, 08:58 PM
لن نضرب عن العمل
واشكرك اخ رمضان بارك الله فيك

رمضان النمران
08-28-2011, 09:00 PM
لي لي
اختي الفاضله
هناك نفوس مريضه الله اعطاها سلطه فكانت السلطه فوق مستواها وناس هم فوق مستوى السلطه او المنصب مهما كبر هذا المنصب فالتعامل بانسانيه مطلوب والتعامل بلوائح النظام مطلوب واهم شي ان لايؤخذمن النظام مايجوز لنا ونتذك ما لا ينسبنا
فلا اعلم فعلا هل يحق للمديره ان توجه مثل هالكلام لمعلمه وهل فعلا يحق لها حرمانها من التثبيت فلا اعتقد انه يحق لها ذلك
الا يوجد لائحه للمديره موضح بها كيفة التعامل مع المعلمه الغائبه بعذر والغائبه بدون عذر

almas
08-28-2011, 09:44 PM
الله يبارك فيك يا أبو وائل ...
الله يوفق الجميع

كلي أمل
08-29-2011, 01:07 AM
سبحان الله ..... خلق الإنسان عجولا
يابنات الصبـــر ثم الصبــر وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكـــم
موعدنا عند الميزانية القادمة ومن هنا لوقتها لكل حادث حديث

مداد القلم
08-29-2011, 01:51 AM
ان شاء الله التثبيت في شهر محرم

الماسة الحساسه
08-29-2011, 02:59 AM
جزاك الله خير استاذ رمضان نعم هذا ماجاء بامر التثبيت انه مع الميزانيه ولما العجله

أنتم و الزمن علي
08-29-2011, 03:15 AM
أنا مع اعتذاري لصاحبة الموضوع لا أؤيد الاضراب ...بل أنا مع الصبر حتى نرى ما يسرنا بإذن الله

اسماء5
08-29-2011, 03:17 AM
الله يعافيك استاذ رمضان طمنا هل انت متابع لأجراءات تثبيتنا وهل انت متأكد انهم بيثبتونا على الميزانيه او هذا اعتقاد من عندك ريحنا الله يريحك احس الموضوع بيطول احسه بعيد يمكن يقعد سنين

جرح السنين
08-29-2011, 04:22 AM
استاذ رمضان اسعدك الله كم اسعدت قلوبناااااااااااااا

رجاوي
08-29-2011, 04:48 AM
استغفر الله و لا حول ولا قوة الا بالله الصبر مفتاح الفرج و كل انسان في هذه الدنيا مبتلى فيجب علينا التحلى بالصبر والبعد عن وسوسة الشيطان ونضع جد اهتمامنا في المسؤولية الملاقاة علينا والأمانة التي بين ايدينا و نعد العدة لاستقبال العام الدراسي الجديد بكل همة وعزيمة لنهزم الجهل ونقضي على الظلمة التي غطت على عقول كثير من الناس والله سبحانة يعطينا على قد نيتنا و الله كريم وشكرا لكن

شاه
08-29-2011, 05:20 AM
جزاك الله خيرا اخوي رمضان

والشكوى لله نصبر الين الميزانيه

وفي الوقت الحالي نودي عملنا كما يرضي الله

ام صوفان
08-29-2011, 05:46 AM
اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ويا مخرج يونس من الظلمات الي النور فرحنا بأرقامنا الوظيفة عاجلاً غير أجل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين

بنت الوادي1111
08-29-2011, 07:01 AM
الصبر مفتاح الفرج
اصبري وبعد الميزانيه
اذا ما ثبتونا نسوي زي ما تقولين

سماهر
08-29-2011, 08:06 PM
واناااا معك اضراااااب اضرااااب خلاص فلتت اعصابنا

اريام
08-30-2011, 03:33 AM
نصبر ...صبراًجميلاً وبالله المستعان

رمضان النمران
08-30-2011, 04:20 PM
التثبيت قادم ولامجال في غير ذلك
القرار الملكي وضح

وهذا ليس تخمين ولكن من خلال ماصدر من قرارات ومايجري الان هو تنفيذ لقرار الملك فارحو ان تطمئن نفوسكن وتصبرن
ومع بداية الدوام ستتعرفن وستعلمن بالكثير من الاجراءات التي ستسعدكن باذن الله

محو امية
08-31-2011, 09:31 AM
التثبيت قادم ولامجال في غير ذلك
القرار الملكي وضح

وهذا ليس تخمين ولكن من خلال ماصدر من قرارات ومايجري الان هو تنفيذ لقرار الملك فارحو ان تطمئن نفوسكن وتصبرن
ومع بداية الدوام ستتعرفن وستعلمن بالكثير من الاجراءات التي ستسعدكن باذن الله
عيد سعيد وكل عام وانتم بالف خير
ماهي توقعاتكم لما سنتعرف عليه اوماهي الاجراءات التي سنعملها مع بداية الدوام؟

محو امية
08-31-2011, 09:32 AM
عفوا اكررها من خلال توقعاتكم ومن وجهة نظركم

عمري في طاعة ربي
08-31-2011, 09:59 AM
بالنسبة لي أنا متفائلة وإن شاء الله يكتب الي فيه الخير والصلاح وإن شاء الله أنتم جميعا مثلي

وأنا صراحة ما أفكر الآن بالتثبيت راح أعيش أيام العيد وأحمد الله على نعمه وأستمتع بها ....

ولماااااااااااااااذا نكدر على أنفسنا من الآن ونفكر بأشياء الله بها عليم
ومن العايدين الفائزين وأيااااااااااااااااااااامكم بإذن الله القاااااااااااااااااااادمة سعيدة
وأياااااااااااااااااااااامكم سعيدة
:more12::more12::more12::more12::more12::more12::m or
http://www.youtube.com/watch?v=ZirYYkq0K9Q&feature=related

سماء خيبر
08-31-2011, 12:23 PM
نشكرك على هذا الرد يا أخ رمضان وبرك الله فيك

توته2011
08-31-2011, 07:48 PM
ماشالله البديلات خلاص مرتاحين وبمدارسهم وينزلهم راتب الرسميه واحنا والله مدري منين نلقاها والله لو تشوف يااخ رمضان كيف الموجهه تعاملنا غبت يومين بحكم مرض ولدي وبما اني المديره المعلمه الاخرى تغيبت ولم اكن اعلم فهددتني بحرماني من التثبيت ولم تعالج الامر او تسأل عن سبب تغيبي وهزأتني كأني طفله عندها وبكيت بحرقه لأني لاذنب لي فيما حصل وعندما علمت بمرض ابني قالت لي بالحرف الواحد كان جبتيه معك المدرسه حتى لو هو مريض
فجأه حسيت اني ولاشي وماكنت اعمله لمحو الاميه طوال السنوات اصبح هباء
ماادري ليه نعامل بهذه الطريقه السنا في سلك التعليم مثل باقي المعلمات

الخطأ كل الخطأ منكي انتي لا من مشرفتك
فقد قيل قديما ( من آمن العقوبة أساء الادب )
ونوعية هذه المشرفة ينطبق عليها هذا المثل فهي متاكدة بانكي لن تلجئي لشكوى حتى وان سنت السكين لنحرك فلتفعل اذن ماتشاء
اذا كان غيابك نظاميا كمرضي او استثنائي او حتى بدون عذر , ليس لها الحق بتوبيخك فانتي تمشين على النظام والا انا غلطانه ؟ هل تكرر غيابك وقت زيارتها لكم ؟ هل غيابك بدون عذر كثير ؟ هل لاسمح الله صادت عليكم حركات ؟ يعني توقيع عن معلمة غائبة او تساهل بالخط الاحمر وخلافه ؟
هل بينكم اتفاق انه في حالة غيابك تتصلين لاخبارها حتى لا تاتي لزيارة غير مجديه لعدم وجودك ؟ وانتي اخليتي بالاتفاق ؟

لو ساحتك سليمه فتستطيعين تقديم شكوى ضدها وانتظري لتري هل يُضرب لكي الف حساب بين المشرفات ام لا

almas
08-31-2011, 09:48 PM
الحمد لل على كل شي ..والله يديم السعادةوالأعياد

الظاهر بنسوي إضرب على الأمية بكبرهــــــا..
راتب ما يسوى ..
نصه يروح للسواق ..والباقي للشغالة ..
لا والحفلات على حسابنا والتميلح ..
هذا غير اهمالنا لرجالنا وعيالنا ..
وانقطاعنا عن العالم الخارجي والحبايب..
والترســـــــــيم شكله مطوووووول

وفوووووووووق كل هذا محسودين ..
يازين جلسة البيت بسسس

ام عزام
09-01-2011, 01:33 AM
ما اجمل الصبر والتفائل ( وذهب الكثير وبقى القليل ) وكل عام وانتم خير وعيد سعيد

منى..
09-01-2011, 03:17 AM
يعطيك العافيه اخوي المدير وجزاك الله خير
احترامي لك

نرجسيـه
09-01-2011, 06:41 AM
اخواتي الفاضلات
والله العظيم لا تخصني مباشرة اي معلمه من معلمات محو الاميه الا انني اعتبركن كلكن اخوات لي واعمل على مصلحتكن وارجو ان لا يجرفكن الحماس والاحساس بالظلم بان تظلمن انفسكن اكثر بارتكاب مخالفات
حاول الكثير اعاقة الامر السامي وحاولو الالتفاف عليه ليخرجوه من مضمونه حتى صدر الامر السامي الاخير الذي طوف عليهم جميع الحجج وهذا الامر الاخير حدد التثبيت والتعيين من ميزانية العام القادم لذلك لامجال ابدا لتقديم التعيين كما انه لايوجد اي فرصه لهم لعدم التعيين فالتعيين قادم فلا تعطن فرصه للمتربصين ان يجدو عليكن حجه كالامتناع عن العمل او يكبرون الموضوع ويعتبرونه اضراب جماعي فهنا سيكون اوجدتن لهم الذريعه والحجه لتعطيل التعيين
والله انني ناصح لكن فارجو قبول النصيحه
اخوكن ابو وائل

كلامك منطقي جدا

فلا تجلسون تنقبون على اعماركم وتريثوا لحد ما تمر 3 شهور و الحمد لله على كل حال

نبراس
09-02-2011, 02:08 AM
للرفع قبل فوات الآوان يا جماعة

حلم ممنوع
09-02-2011, 07:50 AM
الأخ الفاضل رمضان

لا اخفيك سرا عن دعواتي لك بظهر الغيب بالتوفيق والسداد لكل مابذلته من أجل دعمنا واتاحه المنبر لأقلامنا بحريه
واحترم رأيك واشدد عليه في عدم اثاره الفوضى والبلابل وليس هذا ما أدعو له بتاتا

ولكن انا من المعلمات اللاتي لم ينكفن عن مراسله الديوان الملكي طيله 45 يوما حتى انتزعنا حقنا ووصل صوتنا لولي أمرنا الذي لم يتوانى عن انصافنا للحظه جزاه الله عنا كل الخير
جل ما اطمح له هو ان نلفت النظر لبطانه الملك التي تحرم العباد حقوقها بدون وجه حق وبدون مخافه لله
الحمد الله نحن في زمن اصبح صوتنا مسموع وله كل الاهتمام من ولي أمرنا

اعتقد لنا الحق في التعاضد مع ولي أمرنا لنظهر له مايمنع تطور هذا البلد الآمن بسبب بطانه احبوا المال وظلموا ظلما كبيرا

لست مع الإضراب عن العمل ولكن مع لفت نظر والينا لبعض الأمور التي قد تخفى عنه لأني لن انسى كلمه قالها انه يستأمنهم على حقوق الناس وحملهم المسؤوليه كامله في انهم يجب عليهم انفاذ مايحتاجونه وانه بريئ امام الله من اعمالهم

انا مع ايصال صوتنا اذا تم التقاعس واذا تم التهميش مع بدء العام الدراسي لأنه حسب معلوماتي ان الاموال المخصصه للتثبيت قد صرفت من وزارة الماليه فلماذا التقاعس حتى ميزانية العام القادم ؟؟ اين ذهبت هذه المبالغ؟

الى متى تسرق اموال الدوله ولايعطى اصحاب الحق حقوقهم؟ ألم تشبعهم سنوات طويله مرت استباحوا فيها جهودا لم تضمن لهم حتى أمانا وظيفيا ؟؟

اليست هناك طاقات بشريه هائله تبذل؟ اليست هناك معلمات خدمن الأميه منذ عقود ؟ لن نحتمل تأخيرا
ولن نضيع جهودا بذلت انا لا اعتقد ان مسأله التثبيت تتطلب كل هذا التأخير

اليست وزارة الأوقاف خير مثال على تحطيمهم رقما قياسيا في تنفيذ الأمر السامي ولا اريد احدا يقول لي ان اعدادنا اكثر لأن هذا ليس صحيح الم تنفذ الأمر السامي خلال شهر واحد ؟ لماذا تستغرق وزاراتنا كل هذا الوقت ؟؟؟ لماذا تنتهي من اجراءات التوظيف بنظام جداره قبل ان تقفل ملفا مفتوحا
وهو تثبيتنا على مراتبنا التي نستحقها
هل هذا حتى يقال حسب الاحتياج ؟ وان ليس هناك ميزانيه تسمح؟ لقد صرفت الأموال المخصصه لتثبيتنا لماااااااذا كل هذا الوقت ؟

ان شاء الله سأعمل على ايصال صوتي بإسم جميع معلمات الأميه اذا لم تظهر معالم لإنفاذ الامر السامي عند بدء العام الدراسي من غير خروج او بلبله او اضراب

اعتقد انه لن ينقص من اعمارهم شيئا لو أطلعونا على المستجدات بكل شفافيه ومصداقيه دون تضليل او خداع فهذا من أبسط حقوقنا

الملك وضع مده اقصاها 1432/10/30 هـ لانهاء اجراءات التثبيت هل يعقل انه خلال هذه المده لم تظهر نتائج ولم توضع خطه للعمل؟

اذا وضعت فنحن احق بأن نطلع عليها

اكرر شكري الجزيل لك ولكل القائمين على المنتدى جزاكم الله عنا خير الجزاء

اسفه على الإطاله وان شاء الله اني قد وفقت في توضيح وجهة نظري

هوى بلادي
09-02-2011, 09:26 AM
كل عام وانتم بخير
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم هذه أول مداخله لي بعد شهر رمضان ومن دخلت وأنا على مشاكل بنات صدق كلام أبو وائل وربي هذول ضعفاء أنفس مايصدقون يدورون درب علينا ننتظر للميزانيه وش ورانا التثبيت جاي جاي بأمر الله مو بأمر البشر البلاء بالتأمينات المزعومه اللي لاحس ولا خبر نبيها تنظم في التأمينات المزعومه علشان تعرفون إنهم ضعفاء أنفس كذبوا الكذبه وصدقوها واستفادوا منها و ما صدقوا يلقون درب في التلاعب حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

لي لي
09-02-2011, 02:30 PM
انا يا اخت توته مااغيب الا بعذر مرضي حتى الاضطراري مااخذه ومجتهده بعملي ولكن حسبي الله عليها وعلى كل ظالم

كلي أمل
09-02-2011, 08:18 PM
اعتقد ان الأمر الملكي رقم أ / 91 القاضي بتثبيت معلمات محو الأمية المسائي
مع هذا الأمر اللي بالرابط سيزيل الضباب عن طريقنا
http://http://www.wtb28.com/showthread.php?t=9489 (http://www.wtb28.com/showthread.php?t=9489)
لنجعل تصرفاتنا مسئولة ومدروسة يا أخوات ولا داعي للجري وراء كل ما يقال طالما ان الأوامر الملكية واضحة وضوح الشمس
الله يحفظ لنا مليكنا ووالدنا ويطول بعمره

انتظر
09-02-2011, 09:10 PM
حلم ممنوع موضوعك في الصميم

روان
09-03-2011, 03:32 AM
انا ضد الاضراب وبأذن الله سنؤدي عملنا على اكمل وجه

لكن راح ننتظر حتى نهاية شوال فقط 30/10

ومن بعدها راح نرسل برقيات وشكاوي

وسالفة الميزانية القادمة والمفاضلة و الاحتياج ماتمر علينا مرور الكرام

وكأن الميزانية حكر على معلمات محو الامية ولا ليه تعيين الالآف على بداية السنة

كل هالاعذار الواهية من شأنها تأخير التثبيت ومحاولة ايجاد مبررات لتأخير تثبيتنا

اعتقد ان هناك ايادي خفية تحاول اعاقة التثبيت بأي شكل من الاشكال!!!!!

اقلها يوضحون لنا آلية التثبيت التي الى الآن لم تصدر !!!

الى متى هالتجاهل والتهميش لمعلمات محو الامية!؟؟!!

حلم ممنوع
09-03-2011, 04:48 AM
حلم ممنوع موضوعك في الصميم

بس ابي منكم الدعم وتوحيد اصواتنا ومواقفنا

اذا استمر التهميش مع بدء العام الدراسي لن نقف مكتوفي الأيدي

ولن ننتظر لميزانية العام القادم لأن الأموال المخصصه لتثبيتنا قد صرفت من وزارة الماليه مالها دخل بالميزانيه الجديده عشان ننتظرها

اقل شي نبيهم يعطونا وقت يحددونه كحد اقصى مو يتركونها مفتوحه وعرضه للتنجيم والتخمين

من حقنا وماراح نسكت ان شاء الله برقياتنا للملك الله يحفظه راح تستمر اذا ماظهرت نتائج تشفي غليلنا وهالمره طلب بعزل الوزراء اللي هم سبب معاناتنا هم وضعوا لخدمتنا وليس للتسلط علينا

الحين يوظفون المتقدمات بجداره ويرمونا خارج مناطقنا بحجة انه مافي احتياج ولا في مصروفات ماليه

يعتبرونا متقدمات جدد مو بعد يمرمطونا بفترين صباحي ومسائي عشان نستحق التثبيت خلاص يثبتون كل وحده بمدرستها اللي هي فيها وتداوم صباحي حتى معلمه الصباحي من حقها ان ترتاح من ضغط الحصص شفيها لو وجدت بالمدرسه معلمات من نفس التخصص لتخفيف الضغط على المعلمه الاساسيه
ما اعتقد فيها مشكله والاحتياج يوزعون معلمات جداره اللي تم توظيفهم جديد

يعني مو الوحده تصبر لها ثلاثين سنه بالأميه واخرتها يرمونها خارج منطقتها وياليل ما اطولك على مايجيها النقل

ماراح نسمح لهم بالتلاعب اكثر هذي مو منهم ولا من تفضلهم علينا هذا من ابسط حقوقنا محد دافع من جيبه عشان يحسسونا انهم متورطين فينا هم اله لتنفيذ الأمر السامي فقط لاغير مالهم شغل بأي شي ثاني نستحق او مانستحق نصابنا كمل او لا مالهم شغل

خلينا يد وحده ي بنات لأن الميزانيه التي من المفروض انها لانهاء امور تثبيتنا صرفت من وزاره الماليه

ليش نستنى الميزانيه الجديده بعد ؟؟؟ فعلا اصبحنا في زمن تنتزع فيه الحقوق انتزاعا

حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله وكفى :):)

فلوة
09-03-2011, 04:52 AM
الله يجزاك عنا خير الجزاء وجعل ماسعيت به من خير للجميع في ميزان اعمالك

مشكاة
09-04-2011, 02:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخيتي نبراس

جعلك الله نبراساً للحق ونصيرة له
ولكن علينا الصبر والمصابرة والدعوة إلى الذي لاتنام عينه عن حق يؤخذ
وإنسان يظلم ، فهو نصير للمظلومين .
فالتكن دعوتنا له فقط ، ورجاءنا منه وله وعليه اتكالنا .

ربنا بك أمنا وعليك توكلنا ولك أسلمنا ، يامن لاتنام عينك نرجوك فلا تخذلنا
واقبل دعائنا لهم بالهداية والصلاح ، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين .

الدعوة ـ الدعوة الصادقة أخواتي ÷ي خير معين

أختكن في الله

مشكاة

زهرة المدينة
09-05-2011, 06:43 AM
اخواتي مين قال ان البديلات اثبتن ؟ البديلات لم يتثبتن بل انهم رسلوا رسائل على جوالاتهن بأن يداومن في مدارسهن خاصة للبديلات سد الأحتياج اما بديلات المعلمات المجازات ما اعتقد احد عبرهم فلا تستعجلن واي اشاعة تصدق

ام سمايه
09-05-2011, 06:47 AM
مافيه امر نص على ان الترسيم مع الميزانيه جيبوا نص القرار

الي صرح به الخنين ان 30من شوال نثبت وتنتهي الاجراءات

استغفر الله*
09-05-2011, 08:44 AM
بداية العام الدراسي اليوم
ولم يجد جديد في أمرنا
لاتنسون ان المنطقه من حولنا تشتعل وأي ضرف لاسمح الله
سينسى أمر ترسيمنا نهائيا حتى انتهاء الازمه
يابنات لاتغفلون الظروف السياسيه
كل القرارت تتعطل وتؤجل اذا كان فيه ضروف سياسيه خارجيه
يجب ان نتصرف خلال هذا الشهر
المسؤؤلين يحاولون المماطله ليحدث أي شئ يشغل الدوله
واذا حصل شئ لاسمح الله فمن غير اللائق ان نطالب بتثبيتنا ودولتنا تمر بضروف خارجيه صعبه .
والامر الملكي لم ينص على ان التثبيت مع الميزانيه الجديده بل قال فورا .

هيوفه
09-05-2011, 10:32 PM
الاضرااااااااااااااااااااااااااااااب ثم الاضرااااااااااااااااااااااب

استغفر الله*
09-05-2011, 11:38 PM
الاضراب خطأ يابنات خطأ
ليه نخالف ولي الامر وهو ماقصر فينا ليه نخذله
بل نستمر في اعمالنا بما يرضي الله يعني مانعمل مثل كل سنه ونحط من جيوبنا على الفاضي بس .
ولكن يجب ان نتوجه للجهات الرسميه الخدمه المدنيه في كل منطقه وامارات المناطق افضل من الخدمه المدنيه لان الخدمه المدنيه شريكه بالجريمه
ماراح ينقذنا الى امراء المناطق لانهم هم الي انقذونا المره الاولى وصدر امر خاص بنا نحن يجب ان نتحرك بسرعه .

ام كولي
09-27-2011, 09:10 AM
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم

لوله
09-27-2011, 11:34 AM
انا مع المظاهره مجدداً