المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغي مساعداتكم

ام وجود
09-04-2011, 11:36 AM
المشكله اني من عائله متدينه الحق حق والباطل باطل وهذا ماتربيت عليه وماعرف الكذب بالمره والكذب صفه مذمومه جدا لدي انا وعائلتي تزوجت رجل توقعتها زي عائلتى مالتزم ولكن اكتشفت انه كذاب من الدرجه الاولي يكذب علي وعلي اصحابه وعلي اهلي والكذب يسري في دمه للدرجه ماتتوقعنها يقولي ماسفر المدينه ويكون بسوريا والاردن وياماتعرضت للاحراج يسالوني وين زوجك اقولهم بالمدينه واخوي عرف من صاحب زوجي انه بسوريا والاردن وكان الاحراج من مرت اخوي وهي تطش كلام زي السم واناقومت الدينالم رجع للدرجه وصلت للضرب وانكسرت من جوها وصرت محطمه بي معني الكلمه وهوبس يسب ويصارخ ولايحترمني واناحامل في منتصف الحمل وبعدمعرفة اهل زوجي عن قرب طلع الاب عادي الكذاب عنده واخوتها كذابين ويوم سالتهم ليش الكذب قالو ا لي انتي ماتعرفي تمرشين يعني بلغتهم اني ماعرف اكذاب والحمدلله على نعمه الصدق ولكن ارجو منكم مساعدتي لجعل زوجي لايكذب على وعلى الناس وصدق مشكلتوا اهلو عودوا علي الكذب وعدم احترام الناس والبحث عن المشاكل

محو الجاهلية
09-04-2011, 03:31 PM
المشكلة انك حامل لو من الاول قبل الحمل كان فيه جواب عزيزتى انك لاتهدى من احببت ولكن الله يهدى من يشاء ادعيله بالهداية وبالاسلوب الحسن والله يسر امورك

الحلم المنتظر
09-06-2011, 04:52 AM
الله يفرج همك ويسهل امرك عليك بكثرة الاستغفاار
ليطهر لساانه من الكذب

لا تأسفن على الدنيا
09-06-2011, 06:56 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
أختي الحبيبة ..
اسأل الله أن يفرج همك وييسر أمرك ويشرح صدرك ويصلح حالك وحال زوجك
حبيبتي الغالية ..
احضري ورقة وقلم
الأن .. سجلي سيئات زوجك كلها
وفي المقابل سجلي حسناته كلها
فأن رجحت كفة الحسنات فشكري الله على نعمه واحمديه
غاليتي ..
تذكري أن الفضل لله عز وجل وليس لأحد فضل على نفسه أو على غيره
وربما أراد الله بك وبهذا الرجل خيرا
فلو قلبنا الأدوار وكنتي انتي من يتصف بصفة الكذب وهو رجل صادق
فكيف تريدين أن يتعامل معك ؟
لا تقارني بين بيئتك وبيئته فقد انتهى الأن لكما بيئتكما الخاصة ولك مملكتك الخاصة
وانتي ملكتها فأنظري كيف تريدين مملكتك وكيف تؤسسينها ؟
الدنيا جبلت على كدر ولا تصفو لأحد
لا تأتي على هوانا وليس احد منها قد سلم
كل البيوت فيها من المشاكل مالله بها عليم لكن الزوجة الصالحة العاقلة الحكيمة من تزن امورها وتعقل اقوالها وأفعالها لا تكوني كما يريد الناس بل كوني انتي ذاتك
تزودي من سيرة خديجة وعائش وفاطمة رضي الله عنهن جميعا
اقرئي في سيرة امهاتنا امهات المؤمنين وزوجات الصحابة رضي الله عنهن جميعا
التفكير السطحي مشكله لا يطفو على السطح إلا القشور وعليك بالتفكير العميق فالؤلؤ لا يوجد إلا في الأعماق ولا نتوصل إليه إلا بصعوبة وجهد
عزيزتي ماذا استفدتي من الضرب والصراخ ؟؟
ماذا لو استقبلتي زوجك بلبس حسن وبيت حسن ووجه حسن وخلق حسن
واحتسبتي ذلك كله عند الله عز وجل
فليس الغبي سيد قومه ولكن سيد قومه المتغابي
ماذا لو قلتي له يافلان قم فصل فأنك حديث عهد بسفر واحمد الله واشكره على نعمه ؟ ماذا لو سألتيه عن المدينة المنورة وعن السفر وحدثتيه عن فضل زيارة مسجد الرسول والصلاة في الروضة حتى تحببينه في الدين والصلاح وصدقيني من داخله سوف يتحسر كثيرا
ماذا لو اخبرتيه عن حالك في غيابه وعن اشواقك له ؟
اختي الغالية ..
كوني غطاء زوجك وفراشه وسكنه وستره
لا تفضحينه عند الأعداء وتشمتين به الحساد والاهل والاصحاب
امدحيه أن ذمه الناس اشكريه ان جحده الغير
كوني خير معين له
أحبي زوجك تقربي له
عامليه بحب وحنان فكل رجل مهما كبر يحتاج من زوجته الحب والحنان والتقدير
حتى وإن كان مخطئ ؟ حتى وأن كان مخطئ بل وأن كان أسوء الرجال
الرجل كالطفل الصغير يحتاج لحنان أمه وعطفها خصوصا في خطئه
بالحب والإيمان نتجاوز الصعاب ونتخطى العقبات ونصنع المستحيل
لا تقولي أنا وأنا وعندي ولدي فهذه الكلمات المهلكات أهلكت قارون وفرعون وأبليس
قولي له نحن انت وانا قدميه على نفسك فالله قدم الرجال على النساء وقال الرجال قوامون على النساء اشعريه بقوامته وانه قدوة لك ولأولادك بيني له ضعف الأنثى وحاجتها لرجل يحميها ابني معه مدينتك الفاضلة ولا تفكري في نفسك فقط أبتعدي علن الأنانية
كوني أمرأة محبة مؤمنية فاضلة وأنا متأكدة من أنك كذلك بل خير من ذلك لكن صدمتك هي من حجب عنك الخير فكوني قوية وتخطي الصعاب

اختي الغالية لن اطيل عليك ولكن اسأل الله لك التيسير والصلاح
وفي أنتظار ردك فلن أرتاح حتى ترتاحي في بيتك مع زوجك وان وجدتي حرجا في الكتابة هنا فأنا ارحب بك ويسرني مراسلتك بالخاص
وفقك الله لكل خير وبارك الله فيك

ام وجود
09-07-2011, 04:10 AM
جزاكم الله كل خير اخوتي والذت اختي لاتأسفن على الدنيا فعلا كلام صحيح وكلامك اثر فيني وجزاكي الله كل خير ياغاليه