المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات محو الامية ..الاضراب عن التدريس ..

هيوفه
09-05-2011, 10:30 PM
يا معلمااااااات انا عن نفسي ماراح اروح للقريه اللي وجهوني اليها لانها تبعد عن سكني 90 ك تخيلو 90 رايح 90 جاي ؟؟:sm222:

وعندي عيال وحالتنا الماديه يرثى لها يعني مستحيل القى سواق لو لقيت بياخذ مني 1500

الترم اللي راح اتشرشحت والله كنت ابكي قبل اروح ..والحين يبون يستغولنا ويكرفونا بدون رحمه ..وباذن الله ماراح اروح خليهم يدورون عليا اصلا انا الغبية اللي رحتلهم اليوم الاشراف وعطيتهم وجه ..كان سويت زي البنات اللي طنشوهم .....

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

الداعية لله عزوجل
09-05-2011, 11:28 PM
والله أهي المسافة مشكلة الكثير يعاني لكن تحملي وأن شاء الله ربي يفرجها

أختي الحبيبة أنتبهي بس لا يجيء قرار فصلك من الغياب

ترى والله كثير يتمنى الوظيفة في هالوقت
نصيحتي لاتتخذين مثل هالقرار والله مو من صالحك تحملي على نفسك أشوي
وربك يفرجها ودوام الحال من المحال
وصدقيني الكل يعيش بظروف مايعلم فيها غير الله لكن من الذكي اللي يتغلب على الظروف ومايستسلم

استغفر الله*
09-05-2011, 11:31 PM
الاضراب ممنوع ويعتبر مخالفه لولي الامر
لااشجع عليه ابدا ولاانصح به
ولكن يجب علينا ان نقف مثل وقفتنا الاولى بيوم واحد في جميع مناطق المملكه حتى نأخذ حقنا ونفضح كل مسوؤل ساكت عن حقنا .

رسيل المطر
09-06-2011, 12:34 AM
حبيبتي اصبري وأن شاء الله ربك يفرجها علي وعليك أناكنت اداوم في قرية 150 كيلو وسبحان الله جاء نقلي لوسط الطايف وعقبال التثبيت يااااااااارب

أنتم و الزمن علي
09-06-2011, 12:35 AM
يا عزيزتي والله احزنني وضعك !!
تحملي ثلاثة أيام في الأسبوع ..و غيبي الباقي !! وهكذا حتى يكتب الله لنا التثبيت ...فتقدمين نقل أو إجازة !
أعانك الله

الأمل موجود
09-06-2011, 12:44 AM
لاااااااااااااااااااا نصيحه رووووووووووووووووحي

انا تشرشحت مثلك سنه كامله و شهر
والحمدلله ربي سسسهل
وسكر فصل ثالث وانتقلت للداخل المدينه
وكنت ادرسسس ومنتدابات بقريتين بعيداااااااااااااااااااااااااااات
لاني مدرسسة انجليزي
وربي سسهل امري الحمدلله وانتقلت
اصبري واحتسسبي الاجر وو ربك كريم

هيوفه
09-06-2011, 12:53 AM
الحمدلله ع كل حال ...
واولادي ودواماتهم والوضع المادي والقهر والقرف :(

روان
09-06-2011, 01:08 AM
ياختي اذا بتوصلينها للاضراب روحي للادارة واشرحيلهم ظروفك وطالبي وخلي موقفك قوي

لاتستسلمين بالسهولة هذي حاولي مرة مرتين ثلاث واذا مررررة مافي امل داومي والشكوى لله

بس قوليلهم بجلس ترم بعدين انقلوني ماعندي استعداد للمرمطة والشرشحة يعني حاولي بكل

الطرق الا الاضراب انتبهي ترى السالفة ماهي سهلة الا اذا مستغنية عن الوظيفة فهذا شي ثاني

والله ييسر امرك ويسهل عليك..

دندووونه
09-06-2011, 01:18 AM
والله قهر وحالتك نفس حالتي واليوم انقهرت لما شفت عيالي يصيحون يبون مدارسهم الاوله واخذت ملفاتهم وارسلتها للجنوب علشان عملي وقاعده افكر هذي اليومين في حالتي وحالت عيالي ...... يااضحي بعيالي ولا بوظيفه
وياليت فيه حق لنا بالاخذ اجازه استثنائيه

هيوفه
09-06-2011, 08:39 PM
يارب ارحمني برحمتك ولا تكلني الا نفسي

أميه
09-06-2011, 08:47 PM
تعوذي من الشر عزيزتي انا بمنطقه نائيه ومسائي وتقفل فصلي وحطوني صباحي بنفس ديرتي .توكلي على الله وأن شاء الله مايخيب ظنك وتعبك ...../