المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمات محو الأمية لدي الحل الشافي لمعاناتكم .. ارجو الدخول

بنت الجزيرة
09-06-2011, 01:18 PM
كلنا نتذكر عندما نزل قرار التثبيت لكافة البنود أول وهله , وكلنا نعرف الفرحه العارمة التي طالت جميع البنود عامة وبند محو الأمية المسائي خاصة ,, وكلنا نتذكر الصدمة والجرح الغائر الذي طال معلمات محو الأمية المسائي من جراء قرار الأستبعاد الجائر الذي حدث بسبب أليات لم تراعي الدقه في تنفيذ الأنظمة كما قال خادم الحرمين الشريفين في مرسومه الملكي ..
وكلنا نتذكر الصولات والجولات التي قمنا بها في هذا المنتدى .. وتلك الوقفات التي وقفناها امام مقرات الخدمة المدنية بجميع المناطق ولم يأبه بأمرنا حينها ايا من مسؤلي الخدمة المدنية ..
ولكن يأخوات .. هل تتذكرون من هو الشخص الذي وقف الى جانبنا وضم صوته لصوتنا في تلك المحنة ؟؟
هل تذكرون من هو الشخص الذي ادخل الى مجلسه خمسون معلمة من معلمات محو ألأمية مع اولياء امورهن واستمع الى شكواهن بإذن صاغية ؟
هل تتذكرون من هو الشخص صاحب العباره الشهيرة والتي داوى بها جراحاتنا ومسح بوقعها دمعاتنا تلك العباره التي قال فيها ( أعدكم بالتثبيت ولا تلتفتوا لكلام المسؤولين الصغار وكلمة الملك وتوجيهاته كانت واضحة وشكواكن سأوصلها بنفسي )
وبعدها بفترة نزل خبر بصحيفة الوطن مفاده ( معلمات محو الأمية صوتكن وصل ) وكأنه يؤكد لنا تواصله معنا واهتمامه بقضيتنا وبعدها بأسبوع تقريباً حدث ما وعدنا به وتم تثبيتنا بمرسوم ملكي خاص بمعلمات محو الأمية المسائي !!
وبعد ماتم تثبيتنا لم ينسانا بل كان اول المهنئين لنا في احدى الصحف !!!
انه الأمير الشهم الأمير الفذ الذي مهما قلت عنه فلن اوفيه حقه انه الأمير فيصل بن خالد امير المنطقة الجنوبية !!
والذي سيكون ان شاء الله هو الساعد الأيمن لنا في مشكلتنا الراهنه ولكن يجب ان نحدد الشكوى التي نريد ايصالها ومنها
1- عدم الألتفات لنا وتسكيتنا بعقود بالرغم من ان الأمر الملكي اكد على فقرته الثالثه بإيقاف التعاقد بكافة اشكاله .
2- الخدمة المدنية تصب جل اهتمامها بالبديلات والساعات متجاهلين وجود محو الأمية تماما ً مع ان بمحو الأمية خريجات بكالريوس يتفوقن في نسبهم وتقديراتهم على بعض البديلات والساعات كما ان القرار الملكي كان واضح وصريح خصوصا في فقرته الثانية التي تقول ( يكون التكليف مستقبلاً بالنسبة لمحو الأمية وتعليم الكبار مساءً من المعلمين والمعلمات القائمين على رأس العمل صباحاً وفقاً لما قضى به نظام محو الأمية وتعليم الكبار الصادر بالمرسوم الملكي رقم م / 22 بتاريخ 9/6/1392هـ ولائحته التنفيذية سواءً من حيث الشروط الواجب توافرها بالمراد تكليفه أو من حيث المبالغ المقررة بحسب الحصة المؤكد عليه بالأمر السامي رقم 10811 / م ب بتاريخ 16/12/1428هـ.
3- انشاء برنامج جدارة وتخريج اربع دفعات قدرت بحدود 11 الف مرشحه او اكثر بالرغم من وجود امر ملكي سابق كان يجب البت فيه قبل الترشيح وهو امر التثبيت .
4- التأجيلات المتتاليه لتثبيت المعلمات والبت في قرارات اتت بعد قرار التثبيت كقرار الخدمة المدنية القائل بشغل 52 ألف وظيفة تعليمية لاتشمل من شملهم التثبيت .
5- يجب ان يدخلن معلمات محو الأمية والساعات والبديلات في مفاضلة عادله .
هذا بالنسبه لي وكل وحده منكم تدلي بدلوها وتقول اللي بنفسها وقتها نجتمع ونروح للأمير فيصل بن خالد خصوصا المعلمات اللي بمنطقة عسير واللي مو من المنطقة تحاول تسافر او ترسل احد من طرفها ابوها اخوها زوجها اهم شئ لازم يوصل الأمير شكوانا عشان ينقلها بطريقته للملك .. انا اشوف ان هذا هو الحل الوحيد !!

لي لي
09-06-2011, 01:34 PM
صح لسانك يابنت الاجواد والله انك صادقه بكل كلمه الله يبارك فيه وبامثاله
وانا معك قلبا وقالبا
ولابد نتفق ونتجمع
يالله يالنشميات جات ساعة الجد

شوفوا الرجال تجمعو عند قصر الملك والحين خلاص تعينوا واحنا قرارنا قبلهم وشوفو كيف مسوين فينا
والبديلات خلاص ضمنو وارتاحوووووو بالله ماهو ظلم اللي تعاقدت لها شهر او شهرين الحين مبسوطه خلو عنكم هاالبرود واحنا رااااااااااااحت اعمارنا والله انا شعري شيب وابكي الحين آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ظلم جور

استغفر الله*
09-06-2011, 02:03 PM
كلامك صحيح وامير حائل بعد كانت له وقفه جباره لاتنسى .
يالله ساعديني اكتبي خطاب وانا والاخت همه الليله بنكتب خطاب وبنقح الخطابين وندمجهم ونطلع خطاب قوي ونوحده وكل بنات منطقه يطبعنه ويدخلن به على امير المنطقه .
يابنات لاتصدقونهم بسالفه شهر محرم كله كذب كيف بيوزعون الالاف على المدارس المفروض التوزيع الان مو بمنتصف العام الدراسي .

فوزيه المطيري
09-06-2011, 02:11 PM
يالله احنا معاكم

اسماء5
09-06-2011, 02:26 PM
يله تقفون خل نبدأ من الحين انا عندي احساس ان ها السنه مو صاير فيها تثبيت

بنت الجزيرة
09-07-2011, 08:38 AM
رفع لعيون معلمات محو الامية

ام هند
09-07-2011, 09:15 AM

نبض الحنين
09-07-2011, 09:32 AM
نكتب برقيات للملك شو رايكم واعطوني نص البرقيه

نسيم الورد 2010
09-07-2011, 11:22 AM
يلا وانا معاكم
صدقوني ماراح يثبتونا ويتركو دارسات محو الامية مين يدرسهم بعدنا ؟؟؟؟؟

مداد القلم
09-07-2011, 10:34 PM
صح لسانك يابنت الجزيره لابد نتحرك قبل فوات الاوان لابد ان نتثبت بميزانيه هذه السنه ودفعه واحده ان شاء الله

هناء
09-07-2011, 10:40 PM
معااااااكم بإذن الله حقنا بناخذه غصبن عنهم

sweety
09-07-2011, 11:28 PM
معاكم والله شبعنا وعود واوهاااااااام
نفسي نرتااح ونصير مثل الخلق
كلنا يد وحده وكلمه وحده
معلمااااااات محو أميه مسسسسسسسسسسائي يطالبن
بتنفيذ قرار ابو متعب اطال الله بعمره ياااااااااااارب

miss aml
09-08-2011, 05:48 AM
يااااارب كن معناااا وحقق مطلبنااا ويسر لنا الخيره من خلقك امييييييييييييييييييييين

ريم الشمال
09-08-2011, 01:35 PM
رفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــعععععععع

ام هند
09-09-2011, 02:13 AM