المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا استثنى من التثبيت لأسباب واهية !

أنوجة
09-10-2011, 06:01 PM
أنا متعاقدة بمحو الأمية ( مديرة مركز ) خريجة معهد معلمات ولي خبرة طويلة ولم أكن ضمن أسماء الدفعة الأولى من المعينات كإداريات المشمولات بالأمر السامي الكريم ]بتعيين خرجات المعاهد إداريات [/color]وما زال اسمي لم ينزل حتى الآن ...
ولكن فوجئت في اجتماع عُقد أول يوم دراسي تحت إشراف مديرة قسم تعليم الكبيرات بجازان بسماع خبر ( اسماء المثبتات المشمولات بالأمر السامي الكريم بتثبيت جميع المتعاقدات ) ولكن ... اسمى استثنى من هذا التثبيت لشمولي في الأمر الكريم السابق وعلّي أن أوقع بهذا الاستنثاء وانتظاري الأمر السابق للتعيين كإداريات الذي لا اعرف هل ينزل في الدفعة الثانية أو الثالثة ؟ وهذا أولاً .
أما ثانياً اغلبية المتعاقدات بمركز محو الأمية من خريجات المعاهد أو نقول نسبة لا بأس بها ، وقد تم نزول جميع أسماء المتعاقدات مثبتات سواء خريجات بكالوريوس وكليات متوسطة و كليات خدمة المجتمع وخريجات معاهد المعلمات وحتى خريجات ثانوية .
فكيف تستثنى ثلاث متعاقدات ( أنا ضمنهن ) لهذا السبب رغم تثبيت خريجات المعاهد وحتى أنهن أقدم مني في تاريخ التخرج بالمعهد ؟
رفضت التوقيع على الأستثناء !
وعند الاستفسار من رئيسة القسم قالت بأنها خاطبت الوزارة وردوا عليها بنفس الرد .
بأنني مشمولة بالأمر السابق رغم أنني لم أباشر إدارية في أي مدرسة فكيف شملني هذا القرار ؟؟؟

من ينصفني ؟ ولماذا هذا التخبط في القرارات ؟ ولماذا كل هذا الظلم ؟؟؟

لي لي
09-10-2011, 06:27 PM
احنا ماوصلنا في إدارتنا شي بخصوص المعاهد
وترى اللي صار معك بيصير مع غيرك لأنهم حصروكم من قبل واستحدثوا وظايف بعددكم بس انتو جاكم الخبر بدري وتحسبين بس انتوا قالولكم كذا ياحليل اللي اعرفهم بينصدمون لأن خبرتهم في التعليم واجده الله يكون بعونك اختي على كذا بيطول انتظارك

بناتي فرحة عمري
09-10-2011, 06:45 PM
عادي يا اختي هو شكل النظام كذا احنا في منطقتنا من قبل ما ينتهي العام اللي فات وقعوهم على التعهد

بس الفرق خيروهم بعضهم اختار التثبيت و بعضهم اختار الامر الملكي الخاص فيهم

أنوجة
09-10-2011, 07:46 PM
التخيير للي نزل اسمها لكن اللي ما نزل اسمها أيش تختار ؟

أنوجة
09-10-2011, 07:49 PM
ماهو الحل ؟ وهل أسكت ؟؟؟
والأدهى انني راح أفضل السنة هذي كلها متعاقدة ختى اعين ادارية وزميلاتي مثبتات وبنفس مؤهلي .

سيف ونخلة
09-10-2011, 09:57 PM
لالالالاتسكتين طالبي بحقك طالما وضع زميلاتك المعهديات نفس وضعك ليش انتي غيرهم؟!!!!

أميرة الذوق
09-11-2011, 04:24 AM
زميلاتي معي ثنتين من خريجات المعاهد معلمات محو أمية لم يستثنن من التثبيت بس قالوا لهن تثبيتكم على وظائف إدارية وليس تعليمية وتثبيتهن مع بداية العام المالي الجديد مع كل الناس إللي راح يتثبتون

روعة مشاعر
09-11-2011, 10:03 AM
أنوجة
يمكن اسمك راح ينزل في الدفعة القادمة حاولي تراجعي
جايز تلاقي احد يفديك

الجبل الاخضر
09-12-2011, 04:29 AM
صراحه هذا ظلم الله لا يوفق المتسبب ؟؟

اخت انوجه انا زوجتي كانت معاك في الاجتماع امس واخبروها بان التثبيت لايشملها ؟؟

فذهبت الى مدير شئون الموظفين قسم الرجال واخبرته بما حصل فقال لي تثبيتها لن تكون معلمه

بل اداريه والنظام لايقبل ادخال شهادة المعهد معلمه فقلت يا سبحان الله وكيف زميلاتها بنفس

الشهاده قبلهم النظام قال لا ادري وعرفت ان في الامر لعبه ماهي ؟؟ الله اعلم ,,,

وأخذ مني جميع الاوراق الشهاده والخبره والاثبات وطلب مني توقيع من زوجتي على اقرار

بالموافقه على التثبيت على وظيفه مساعد اداري وقد تم التوقيع على الاقرار وادخل بياناتها

امامي في نظام الخدمه المدنيه على وظيفه اداريه ؟؟

وان شاءالله يتم تثبيتها على مرتبه مستحقه لان عندها 12 سنه خبره ؟؟

ام هند
09-12-2011, 05:11 AM
الجبل الاخضر هل تحتسب الخدمه

الجبل الاخضر
09-12-2011, 05:29 AM
الجبل الاخضر هل تحتسب الخدمه

نعم تحتسب كل ثلاث سنوات بمرتبه ؟؟

سيف ونخلة
09-12-2011, 05:40 AM
لا تحتسب الخبرة للجامعيات فقط لما دون الجامعي تحتسب الخبرة للإداريات لأنهن على مراتب اما المستويات لالالالالالالا ما تحتسب

سيف ونخلة
09-12-2011, 05:43 AM
لالالالا تحتسب الخبرة للجامعيات لأنهن ع مستويات لكن مادون الجامعي مثل المعهد والثانوي فقط تحتسب خبرتهن لأنهن ع مراتب

أنوجة
09-12-2011, 01:21 PM
أرسلت خطاب للأستاذ صالح الحميدي , وبأشوف الرد ... هذا إذا رد ...
أنا ما عندي اعتراض على الإدارية بس لو الكل ok لكن ثلاث متعاقدات لييييييييييييش ؟

شهد العسيري
09-14-2011, 03:41 PM
الله يكون بعووننك

almas
09-14-2011, 04:09 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

tms
09-15-2011, 01:18 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه