شريط اخر الاخبار
شريط الاهداءات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أرجو الاجابة لمن يعرف أو يستطيع السؤال عن وضع المثبتات في الحالة التالية

العرض المتطور

افتراضي أرجو الاجابة لمن يعرف أو يستطيع السؤال عن وضع المثبتات في الحالة التالية

أنا معلمة مشمولة بالتثبيت وطلع أسمي في تعيينات جدارة الاخيرة في قطاع بعيد جدا هل يحق لي التنازل عن التعيين في نظام جدارة والبقاء في التثبيت بعد صدورالتعيين علما أن على رأس عملى (معلمة متعاقدة) ولم أنهي إجرأت تحديد رغبات المدارس بعد في قطاع تعيينات جدارة . وهل صحيح ما يقال أنه في حال تنازلي عن التغيين أحرم من التثبيت ؟ ... وهل صحيح أنه يتم أستبعاد أسمى من المثبتات بعد صدور تعييني ؟ أفيدونا أثابكم الله من الفضل الكثير .

افتراضي رد: أرجو الاجابة لمن يعرف أو يستطيع السؤال عن وضع المثبتات في الحالة التالية

الرفع للأهمية
    ربي ان لي امنية معلقة بين سمائك وارضك فخذها اليك وقل لها كوني لعبدي وأسعديه ..يارب

افتراضي رد: أرجو الاجابة لمن يعرف أو يستطيع السؤال عن وضع المثبتات في الحالة التالية

ازال الله حيرتك وألهمك الصواب
    تنام عينك والمظلوم منتبه ****يدعو عليك وعين الله لم تنم

شكرا عزيزتي وجزاك الله خيرا
    ربي ان لي امنية معلقة بين سمائك وارضك فخذها اليك وقل لها كوني لعبدي وأسعديه ..يارب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات