شريط اخر الاخبار
شريط الاهداءات
صفحة 59 من 59 الأولىالأولى ... 949575859
النتائج 581 إلى 587 من 587

الموضوع: عاجل معلمات مكة

افتراضي رد: عاجل معلمات مكة

هههههههههههههههههههههههههههه
    الحمد لله اساساااااااا كنا خايفن نسمع خبر مرعب
    طيب انا بقلكم خبرية
    فاكرينا الهرجة حقت العهده وتسليمهااا قبل يومين اتصلت هدى حاتم على ادارية في دار وطلبت منها تسليم العهده
    ايش يعني ذا الكلااااااااااااام
    لسهم مصرين على تقفيل الدور ونحن وين بنروح
    قال عليه الصلاة و السلام (اللهم من وليَ من أمرِ أمتي شيئاً فشقَّ عليهم فاشقُق عليه و من ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فارفق به)
    الف شكر مشرفتنا الغالية لمس الروح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير55 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههه
    الحمد لله اساساااااااا كنا خايفن نسمع خبر مرعب
    طيب انا بقلكم خبرية
    فاكرينا الهرجة حقت العهده وتسليمهااا قبل يومين اتصلت هدى حاتم على ادارية في دار وطلبت منها تسليم العهده
    ايش يعني ذا الكلااااااااااااام
    لسهم مصرين على تقفيل الدور ونحن وين بنروح
    أعرف وحده من الدار في مكه لها تقريباً شهرين تحولت صباحي !!!!!!!!! والى الآن مازالت صباحي

من جد تخبط
    وفي السماء رزقكم وما توعدون

@FoOoFoOo@ - عبير55- ssatta - هنا السعد - قطووووف - رمز - قمر الوادي - فراولة - معلمة محو امية 2 -نشوة - جنتي اهلي - ام وضاح - نسيم الورد - غلاة الروووح - المعلمة 2222 - بقايا دموع - جنو - الهمم العليا - معلمة مكة - اخر الاحلام - المبتهلة الى الله - بنت الشوقية - ام حارب - عاشقة الصبر - سكون الليل - ريم حرب - ام بندر - طيف 2009- مجووود - تمورة السمورة - ام لين - باربي السمراء
    اياد صالح- طفلة الامارات - النجمة المضيئة - طوبة للغربة - نديمة الليل- Tofi - روز 77- ام تركي - المهاجرة - ام حارب - سراب مكة - smsm - تراتيل الفجر - فاتيا - حلى المورد - هاربة - ريتاج 2008 - عيون عليا - لي حضوري- ضمة ع شق*** - اليتيمة - اضواء جدة - سامرينا - مكية - ام عقيل - moony

اخواتي بنات مكة ان شاء الله ما نسيت احد ما شاء الله عددنا كثير في المنتدى و اكيد حبيباتي كل وحده في مركز و دار مختلف و كل وحدة اكيد في مركزها على الاقل 6 معلمات
    ايش رأيكم نرتب يوم نروح لوزارة التربية في مكة و نتجمع عند ادارة الرجال و نطالب احد المسؤولين نتكلم معاه و نستفسر عن وضعنا ايش قلتو؟؟
    سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك

[

4. افتراضي رد: عاجل معلمات مكة

معلمات مكة ارجوا المشاركة معنا في المحامي مبوشرط يكون كفالة لأنه في معلمات قدروا على الكفالة وبعضهم صعبت عليهم بس

اتفقنا عن طريق ارسال المبلغ لرقم حساب المحامي طبعا اللي تبي تشارك ترسل لي على الخاص وأنا ارسل لها مكتب المحامي
    بس تكون جااااادة لأن المحامي كما ذكر الشباب إنه يبي كلاااام جد مايبي ازعاج فقط وهو سليمان الخريف طبعا معلمي الليلة معنا مشتركين ارجوا التجاوب بموضوعي في قسم أخبار التثبيت هنا ( حلم ممنوع ) { آخر موعد لأسماء... / سليمان الخريف .... }
    الهمة الهمة يابنات وربي ماتضيع حقوق وراها مطالب .
    [IMG][/IMG]

اللهم أغفر وأرحم لخادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأجعل اللهم جنة الفردوس الأعلى هي داره اللهم آمييييين

واللهم أجزي خير الجزاء وأسعد كل من قدم لي نفعًا و معروفا بتفاعله علميا ومشورة ورأيا ... وكل :
    ( متواجد و / ه ) ، ( غائب و / ـه )
    ترك ذكرى عطره يفوح شذى عطرها بعلمه النافع المفيد ومواقفه الهادفة القيمة من خلال مواضيعه وردوده هنا بمنتدانا الحواري الأكثر من رائع ابتداء من :
    (مؤسس المنتدى ) و ( اساتذتنا واستاذاتنا الفاضلين و / ات )
    ( وكل مسؤل و/ له ) ، ( موظف و / ـه ) ( ساهم / ت ) بتقديم نفعًا وخيرًا
    وأنتهاء بكل عضو وعضوه ( جد بمداخلاته و / ــها )
    بهدف النفع الذي يعود عليه بالخير في الدنيا والآخره
    [/CENTER][/CENTER]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moony

@FoOoFoOo@ - عبير55- ssatta - هنا السعد - قطووووف - رمز - قمر الوادي - فراولة - معلمة محو امية 2 -نشوة - جنتي اهلي - ام وضاح - نسيم الورد - غلاة الروووح - المعلمة 2222 - بقايا دموع - جنو - الهمم العليا - معلمة مكة - اخر الاحلام - المبتهلة الى الله - بنت الشوقية - ام حارب - عاشقة الصبر - سكون الليل - ريم حرب - ام بندر - طيف 2009- مجووود - تمورة السمورة - ام لين - باربي السمراء
    اياد صالح- طفلة الامارات - النجمة المضيئة - طوبة للغربة - نديمة الليل- Tofi - روز 77- ام تركي - المهاجرة - ام حارب - سراب مكة - smsm - تراتيل الفجر - فاتيا - حلى المورد - هاربة - ريتاج 2008 - عيون عليا - لي حضوري- ضمة ع شق*** - اليتيمة - اضواء جدة - سامرينا - مكية - ام عقيل - moony

اخواتي بنات مكة ان شاء الله ما نسيت احد ما شاء الله عددنا كثير في المنتدى و اكيد حبيباتي كل وحده في مركز و دار مختلف و كل وحدة اكيد في مركزها على الاقل 6 معلمات
    ايش رأيكم نرتب يوم نروح لوزارة التربية في مكة و نتجمع عند ادارة الرجال و نطالب احد المسؤولين نتكلم معاه و نستفسر عن وضعنا ايش قلتو؟؟

وادارة التربيه والتعليم اش في يدهم والله ماعندهم علم بشيء وحتى فيه عندهم موظفين

ينتظروا المحاضر حالهم من حالنا اخوي موظف هناك ويقول المحاظر ماوصلت لنا

لان مااكتمللت بيانات جميع الموظفين لان عدد المثبتين كبير جدا مقارنه مع باقي

الوزارات مالنا الا الصبر اوالتجمع عند امارات المناطق بس مو الحين لان محد تثبت للان

الله يكتب اللي فيه الخير اخواتي نصبر أخر الشهر ما بقى شيء لانهم قالوا اخر الشهر ومع بداية الفصل الثاني خذوا بال-----------لحد الباب.
    رزقي على اللي إذا اعطى شيء مامنه..وإلا يدين العرب تعطي ومنانه
    لو شحوا الناس ربي يعطي الجنة ..مايغني إلا كريم الوجه سبحانه
    العز للنفس واجب والحيا سنه ..وأنا يديني من الثنتين مليانه

هوي بلادي الله يعطيك العافية و يبارك فيك فعلا خطوة جيده منكم توكيل المحامي
    لكن بقلك نقطة مهمه و انا سبق وقلتها ولا تزعلي مني بدون توكيل مافي اي فائدة اي شخص بيرفع قضية لابد يوكل المحامي عشان يكون في صفة قانونية وشريعة للبحث عن حقوق هذا الشخص
    اما حكاية حول الفلوس بدون وكالة هذا كلام عاري من الصحة ولابد انك ترجعي للمحامي وتفهمي منه الخطوات صح ولاتعتبير كلامي تشكيك يعلم الله في هذا اليوم المبارك ما شككت فيك ولا في اي احد و انت اخت وغالية وعزيزة
    وبنسبة لي انا موضوع المحامي حاليا عندي اشكالية في اقناع زوجي و انا مستسلمة و موكله امري لله
    قال عليه الصلاة و السلام (اللهم من وليَ من أمرِ أمتي شيئاً فشقَّ عليهم فاشقُق عليه و من ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فارفق به)
    الف شكر مشرفتنا الغالية لمس الروح

صفحة 59 من 59 الأولىالأولى ... 949575859

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات