اخــــواتي...

الوقت قاعد يمشي واحنا كل يوم لنا هرجة >>>> كيف قاعد ويمشي ؟ :sm105:

أش رايكم نرسل برقية عااااااجلة للملك الله يخليه لنا ونسخة للأمير نايف ونكتب فيها عن معاناتنا وعن تأخيرهم لتثبيتناااااا...انا متاكدة انه راح يتفاجأ انه لحد الآن واحنا محلك سر ..

كل مادخلت موضوع الآقي كلام جديد وكل وحدة تدلو بدلوها ...أسمع جعجعة ولا أرى طحنا..

والصحييييح اللي سمعته بالأخير هو نفس كلام جبل الهدا...ان الجامعيات يتعينوا فالصباح الترم الثاني والثانوي يبقوا مكانهم مسائي لين ينسوا الموضوع وهذا اكيييد

المهم والسؤال...نبغى جواب وااااااضح...اولأ...متى التثبيييييت حددوا لنا وقت عشان ماعاد نفتح الموضوع ونسأل ؟؟

ثانيآ....ليه حاطييين فيها آليات ومعدات وخرابييييط ..الملك قاااال التثبييييت لجميييع معلمات محو المية مساااائي ماقال لتوا وأعجنوا ..

ثالثآ...بالنسبة للتامينات وحقوقنا الضايعة بترجعونها لنا ولأ كيييف...تبغونها ونفسكم فيها ومستحين خذوها وفكونا بس ثبتونا وخلونا نرتاح ...يامااااا وياماااا أخذتم جات على هذي ..!!!

رابعآ...المفروووض التثبيت لكل معلمة محو أمية مساااائي ثانوي أو دبلوم او جامعي وحسب المرتبة المستحقة ويحسب لها سنوات الخبرة >>>>> وليه ماتنحسب أش كنا نسوي من 17 سنه....نقشر بيض ؟؟؟

خامسآ.... كل معلمة تتثبببت وليس تتعيييين بمدرسة في نفس مدينتها لو يجلسون فوق بعض...مو يجون يقولون التعييين حسب الأحتياج>>>> احتياج أيه يا أمي :sm102:

طيب....لو ابغى أنسق برقية تشمل كل اللي ذكر طبعآ بكلام مرتب كيييف...؟؟واللي عندها شي تحب تضيفه تضيف ....لمحو الأمية فقط..اللي تعرف تنسقها لي تكتب وانا اللي برسلها ماعندي مشكلة ...واللي كمان تبغى ترسل يكون بعد أحسن عشان تكثر البرقيات ...

ودمــــــتم