شريط اخر الاخبار
شريط الاهداءات
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 25 من 25

الموضوع: ماذا فعل مجلس الشوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

افتراضي رد: ماذا فعل مجلس الشوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعتقد أن هذه هي المره الثالثه أو الرابعه التي أعود فيها لقرآءة هذا الموضوع .. يستفزني للرد ..في حين أن طرح موااااضييييع من هذه النوعيه أستااذي الفاضل ..يحتاااج لفضآءااات حره يملؤها الأوكسجيييين ..؟!!!
    ربما أخالفكم الرأي .. من وجهة نظري المتواااضعه التي لاتعرف من النقد المحضور..والمفرداات السياسيه .. سوى مقااال هنا .. وكتاااب هناااك ...
    مجلس الشورى.. يطبق وينفذ مااااوضع له !!! أوجد ليكون شكلياَ ليقااال ( أمرهم شورى بينهم ) لنحقق الديمقراااطيه المدعووومه خااارجياَ ..أعتقد أنه مجلس يلبس ثوباَ فضفاضاَ..؟!! في حين أن بعض أعضاااائه يطبقون سياااسة المصااالح مقاااابل القيم ؟!!والبعض الآخر .. فضل النوم كهروووب من الواااقع ؟!!والقله منهم ساااكت وفي فمه مااااء ..!!
    فمن يراااهم من زاااويتي لايسعه سوى أن يردد مع الإعتذااار لمحبين الست ..( العييييب فيييينا .. وف حبايبنا ... أما الشورى ..ياعييييييني عليه ...ياااارووووووحي عليييييه ) !!!
    تحياااتي .. وتقبلوا ودي.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راما مشاهدة المشاركة
    اشكرك كركر ع ماخط قلمك لنا عن واقع مرير نعيشه وسوف نعيشه اذا لم نتدرك الوضع الخطير هولاء اشخاص غريبون التركيبه اهدفهم جمع المال واقصي المواطن السعودي وجعل هناك فجوه كبيره بيننا وبين خادم الحرمين الاب الذي لوعرف مايحدث لن يسكت عنهم شله مجلس الشوري

تلك الشله الغريبه انا ديما افكر هل هم منا سعوديون يخافون ع الوطن وبناء هذا الوطن اقول لا ؟؟؟؟؟؟؟

حدثت ماسي لنا ولم يحركو ساكن ياحرم ياجده وع الي صار لي جده امطار موت مواطن بلا سكن

مواطن بلا سياره والمهم مواطن بدون اسره بلا عائله ويسلام يامجلس الشوري ترقصون ع جراح

السعودي شباب بلا وظيفه نساء بدون دخل عجوز وشايب بدون وبدون امان في ارض الامان السماوي وانتم منشغلون بي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا فعلتو لنا صرااااااااااااااااحه لاشي لاشي

ننتظر غيركم بشرط لاتكون انتم قدوه له وان تكون انتم ماضي لنا اتمناء لكم طيب الاقامه يامجلس

النسيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشكرك استاذ الفاضل جميل وجميل ماخط قلمك لنا اعجبني كثيرااااااا هذا

الكلام

الف شكر لمرورك ولاتعليق ع ماكتبي لانه قمه الصواب والصحيح ويعتبر زياده للموضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الحرف مشاهدة المشاركة
    أعتقد أن هذه هي المره الثالثه أو الرابعه التي أعود فيها لقرآءة هذا الموضوع .. يستفزني للرد ..في حين أن طرح موااااضييييع من هذه النوعيه أستااذي الفاضل ..يحتاااج لفضآءااات حره يملؤها الأوكسجيييين ..؟!!!
    ربما أخالفكم الرأي .. من وجهة نظري المتواااضعه التي لاتعرف من النقد المحضور..والمفرداات السياسيه .. سوى مقااال هنا .. وكتاااب هناااك ...
    مجلس الشورى.. يطبق وينفذ مااااوضع له !!! أوجد ليكون شكلياَ ليقااال ( أمرهم شورى بينهم ) لنحقق الديمقراااطيه المدعووومه خااارجياَ ..أعتقد أنه مجلس يلبس ثوباَ فضفاضاَ..؟!! في حين أن بعض أعضاااائه يطبقون سياااسة المصااالح مقاااابل القيم ؟!!والبعض الآخر .. فضل النوم كهروووب من الواااقع ؟!!والقله منهم ساااكت وفي فمه مااااء ..!!
    فمن يراااهم من زاااويتي لايسعه سوى أن يردد مع الإعتذااار لمحبين الست ..( العييييب فيييينا .. وف حبايبنا ... أما الشورى ..ياعييييييني عليه ...ياااارووووووحي عليييييه ) !!!
    تحياااتي .. وتقبلوا ودي.

اشكر مرورك اختي الفاضل
    اختي المشكله لدينا ليسا بي فهم المجلس او ايجاد اسماء له ولكننا نعاني من افراط في ايجاد الحلول وعدم الاهتمام في وضع المواطن ونسو انهم صوت الموطن المبحوح لقد فقد مجلس الشوري المصداقيه امام الناس لقد اتعبنا اكثر من انه افادنا لماذا لايحل هذا المجلس ويبحث عن بديل يكون صوت وصوره للمواطن وهمومه امام المللك
    اشكرك اختي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كركرانا مشاهدة المشاركة
    اشكر مرورك اختي الفاضل
    اختي المشكله لدينا ليسا بي فهم المجلس او ايجاد اسماء له ولكننا نعاني من افراط في ايجاد الحلول وعدم الاهتمام في وضع المواطن ونسو انهم صوت الموطن المبحوح لقد فقد مجلس الشوري المصداقيه امام الناس لقد اتعبنا اكثر من انه افادنا لماذا لايحل هذا المجلس ويبحث عن بديل يكون صوت وصوره للمواطن وهمومه امام المللك
    اشكرك اختي
    %%%%%%%%%%%%%%%%%%
    أنا لااا يعنيني فهم المجلس ... أو إيجاااد أسماااء له .. أعتقد أن الفكره التي طرحتها>>أنا..لم تتضح بعد
    وشرحها يدخلني بالمحضووور .. لذلك أشكر لك طرحك أستااذي .. ودمت بخيييير!!!

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات