شريط اخر الاخبار
شريط الاهداءات
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: تعينات جديده في مراكز محوالاميه بجده

افتراضي رد: تعينات جديده في مراكز محوالاميه بجده

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون

مقالات المدونة
    1

الامر الملكي ان تكمل معلمات محو الاميه بعد التثبيت في العصر لمن يرغب في ذالك اش دخل معلمات الصباح في المساء اش التخبط هذا في الاوامر

انتم ليش زعلانات ؟؟!! بالعكس هذا دليل على قرب لفرج وقرب المباشرة لنا في الصباح وانتم عسى من جدكم حريصين على دوام العصر ؟! بالنسبة لي يبلوه ويشربوا مويته
    دوام العصر (خراب بيوت) حتى لو كنت الصباح موجودة في البيت فما بالك بالدوامين انا والله جدا مستغربة من حرصكم
    يعني معقولة كل هذولا اللي ردوا يبغون دوامين ؟؟!! كلهم ماعندهم عيال ولا ازواج وكلهم ما شاء الله بيتحملون والله الرجال ينهد من الدوامين موب عاد المرة
    قال تعالى (وإذا فرغت فانصب)

انا اقولكم صراحه انفجعت لما جيت مركزي لاني منتدبة لدار تحفيظ والاربعاء ارجع مركزي فقبل تقريبا اسابيع جيت اوقع لقيت اسم المرشدة الطلابيه اللي تعمل بنفس المدرسه فالصباح كاتبه اسمها فدفترنا قلبت الدفتر يمين شمال قلت يمكن غلطانه بالدفتر الا المديرة تبتسم تقول ايه هذا دفترنا وقعي يارابعه وقعت ورجعت لغرفتنا الحلوه اسال زميلاتي قالو تم ترشيحها للعمل بمركزنا
    وقبل اسبوعين جاتنا الاستاذه مريم قادري وقالت عندكم فرصه لو العام القادم نبغا نقدم تدريس فمحو الامية ممكن والحصه ب75ريال
    [grade="0000FF FF6347 008000 FFA500"]اصنع من الليمون شراب حلواً[/grade]

جاني خبران الليلة الاسماء حقت المتثبتات وعينوخيروتفائلو حبيباتي الليلة او بكره الخبراليقين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رابعة الحربي مشاهدة المشاركة
    انا اقولكم صراحه انفجعت لما جيت مركزي لاني منتدبة لدار تحفيظ والاربعاء ارجع مركزي فقبل تقريبا اسابيع جيت اوقع لقيت اسم المرشدة الطلابيه اللي تعمل بنفس المدرسه فالصباح كاتبه اسمها فدفترنا قلبت الدفتر يمين شمال قلت يمكن غلطانه بالدفتر الا المديرة تبتسم تقول ايه هذا دفترنا وقعي يارابعه وقعت ورجعت لغرفتنا الحلوه اسال زميلاتي قالو تم ترشيحها للعمل بمركزنا
    وقبل اسبوعين جاتنا الاستاذه مريم قادري وقالت عندكم فرصه لو العام القادم نبغا نقدم تدريس فمحو الامية ممكن والحصه ب75ريال
    معلمات الصباح ياخذوا نصف الراتب والمساكين معلمات محو الأمية الجديرات ذوات الخبرات الطويلة 75
    لا ترضون التعميم يقول النصف هذا ظلم جديد ونصب جديد

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات