شريط اخر الاخبار
شريط الاهداءات
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شكر لكل من علق على موضوعي قصة انسان بليز كملوا ردوودكم عندي موضوع جديد

افتراضي شكر لكل من علق على موضوعي قصة انسان بليز كملوا ردوودكم عندي موضوع جديد

يسعد مسائكم/بليييييز ايش رايكم بكتاباتي بعنوان اعظم انسان بليييييز الجميع يقولون رايهم اذا شفت تفااااااعل كثير رااااااح انزل موضووووووع جديد وبعنوان (دعووووووووة حضوووووور)كل الشكر والاقدير لكل من دعمني بررررررردددددده وربي :36_1_33: تو حسيت اني بصدق اكتب ياكثر ماانا مبسوووووووووطه

افتراضي رد: شكر لكل من علق على موضوعي قصة انسان بليز كملوا ردوودكم عندي موضوع جديد

بصراحـة ماشاء الله كانت كلمـات قويـة وحلـوة بس عيبهـا كانت الخاطرة ممغوطـة بزيـادهـ بمعنى اخـر فيهـا ..في اخر الاسطـر تكرار للموضوع

ولكـن من النـاحيـة العامـه جداً رائــعة
    [flash=http://www.qzal.net/01/2012-01/13270022627.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

افتراضي رد: شكر لكل من علق على موضوعي قصة انسان بليز كملوا ردوودكم عندي موضوع جديد

شكراً-نديم المحبه الله يسعدك ويوفقك يااااارب رفعتي معنوياتي الله يسهل لك كل اموووورك انا اعشق الكتابه امووووت فيها وراح انزل خاطره جديده ويهمني راااااايك كثيييببببر

يعّطيًك العٍـااافيَِـه ع الَطرَُحَ
    َلاِعدمنَـااا ٌٍجديدًكَ

دمَتِ بوٍدّ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات