شريط اخر الاخبار
شريط الاهداءات
النتائج 1 إلى 10 من 93

الموضوع: بشاااارة للمتفائلين لالالاللمتشائمين

مشاهدة المواضيع

1. افتراضي رد: بشاااارة للمتفائلين لالالاللمتشائمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زها مشاهدة المشاركة
    هوى بلادي ماادري وش الهدف من هالمواضيع اللي تكتبينها ليه اللعب بمشاعر هالمعلمات الكل يبارك ويدعي لك على ايش بالضبط مدري ..ماكأنك قبل شهر اكدت لنا ان المحاضر جت بتجي ومصدرك كالعادة صديقتك الحامل اللي مسكينه تتعب وهي تجيب لنا الاخباروالمشكلة لازم نصدقك ونصدقها والا ياويلنا..!!!والغريب انت تقولين معقولة انا اجيب خبر مو صحيح..ماكأنك سبق وضحكت علينا.
    .يكفي خلاص تكفين تاخذين طرف خبر انت نفسك مافهمتيه وتجين طايرة على المنتدى وتكتبينه ..وين المصداقية ياأختنامو المهم من يبشر اول المهم تحري الصدق..هذا احنا في الرياض وما سمغنا اي شي يعني معقولة ماأجد يدري الا صديقتك الحامل!!!!!
    بعدين جتى لو كان الخبر صح وش يعني اسماءالمطلوب منهم الكشف وبعدين وين الجديد..ارجوك افهمي ان اسماء المثبتات تنزل
    من الخدمة المدنية وتعلن بشكل رسمي موعند صديقتك الحامل بس ..ارحوك كوني اكثر حذر في المرات الجايه ولاترغمين الاخرين على تصديق اخبارك..كل اسبوع طالعه لنا وحدة بإشاعة والبنات يطيرون من الفرحة وتخمد فرجتهم بالتدريج الين تجي وجدة بإشاعة ثانية نسأل الله السلامه والعافيه...
    عفوا أختي مع إحترامي لنفسيتك ونفسية الآخرين ..... أنا ماني بوزير التربية والتعليم ؟؟؟!!!! أنا معلمة بمحو الأمية وبالأخص من الطائف وبالأدق لم يصل لنا ولا شيء لا أسماء ولا غيرة حتى الكشف الطبي أعتقد أننا آخر منطقة بلغها الكشف الطبي ... وبعدين موضوع المحاضر إلي طلعته سابقا لم يقتصر على موضوعي فقط بل عج خبره هنا وهناك وبكل منتدى من غيري بل واستغرق مايقارب أسبوعين وهم يتناقشون فيه مابين مندوب حاجزها و وزير المالية لم يوقع عليها و.... و أنا ماجبرتك ولاجبرت غيرك على تصديق صديقتي الحامل يكفيني ثقتي بمصداقيتها ... ياحب أقلامكم للجدل !!!! وأن تناقل خبر من بعض الأعضاء أعتقد أنه يعقل من قلمه إن كان مبلبلا بالأخبار لمجرد تلاعب بالأعصاب ؟؟ ممن هو صادق بالخبر لكن لايملك الصلاحية بوضع مايثبت مصداقيته !!!
    أسأل الله أن يسسر ولادة صديقتي وأن يسسر لها وللجمييييع أمر تثبيتنا اللهم آميييييييين

يامعلماااااااات نظرا لعدم قدرة صديقتي على تنزيل التعميم لخشيتها من المسؤولية ونظرا لتأخير تنزيلها لي بالأسماء لوضعها هنا .... ونظرا لأن الموضوع أصبح مشبوها في مصداقيته سأبدأ من الآن وابتداء بموضوعي هذا إغلاق أي موضوع لا مصداقية فيه ..... هــــــــــــــاااااااا الكل الآن يرى سبب اغلاقي للموضوع ؟؟؟؟ والموضوع موضوعي مراعاة لنفسيات صديقاتنا والآتي لا الومهن نظرا لأنني أشعر بمايشعرن بهن من تماطل وغموض وقيل وقال ...

لكن أملنا بالله عز وجل والفرج قريب بأمر الله تعالى ونتفائل بالله خيرا والبشائر قرييييييبة بأمر الله تعالى .
    عسى الكرب الذي أمسيت فيه ××× يكون وراءه فرج قريب

وجزاء الله خير الجزاء كل من دعى لي ولصديقتي وأسأل الله لكن المثل ولاحرمني الله من ثقتكن بي وأنا سأضل أحمل لكن وللجميبييع كل صدق ووفاء .
    التعديل الأخير تم بواسطة هوى بلادي ; 03-07-2012 الساعة 12:03 PM
    [IMG][/IMG]

اللهم أغفر وأرحم لخادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأجعل اللهم جنة الفردوس الأعلى هي داره اللهم آمييييين

واللهم أجزي خير الجزاء وأسعد كل من قدم لي نفعًا و معروفا بتفاعله علميا ومشورة ورأيا ... وكل :
    ( متواجد و / ه ) ، ( غائب و / ـه )
    ترك ذكرى عطره يفوح شذى عطرها بعلمه النافع المفيد ومواقفه الهادفة القيمة من خلال مواضيعه وردوده هنا بمنتدانا الحواري الأكثر من رائع ابتداء من :
    (مؤسس المنتدى ) و ( اساتذتنا واستاذاتنا الفاضلين و / ات )
    ( وكل مسؤل و/ له ) ، ( موظف و / ـه ) ( ساهم / ت ) بتقديم نفعًا وخيرًا
    وأنتهاء بكل عضو وعضوه ( جد بمداخلاته و / ــها )
    بهدف النفع الذي يعود عليه بالخير في الدنيا والآخره
    [/CENTER][/CENTER]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات