شريط اخر الاخبار
شريط الاهداءات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: خاص لمعلمات مكة

العرض المتطور

Angry خاص لمعلمات مكة

السلام عليكم اخواتي كيفكم
    اتمني الجميع يقراء موضوعي بكل عقلانية والتفكير بالحل
    ادخل بالموضوع اليوم لقيت بشؤون المعلمات زحمة ودخلت لقيت طابور معلمات الله يتمملهم يستلمون قراراتهم ودخلت سالت المسؤولات عن خطاباتنا فقالتلي مسائي مالكم شئ الحين قلتلها صح مالنا تثبيت فعصبوا مره وقالولي اعوذ بالله كيف مانزلكم رقم وظيفي قلت ايه
    قالتلي طيب خلاص انتم مثبتين ولمن يجي شئ لكم نرسلكم رسالة وسالتها عن التثبيت بالصبح لنا والا بنتم مسائي فقالتلي بالحرف الواحد والله علي مااقول شهيد
    ماندري بس انتم مرتبطين بعواطف حامد سوداني وهي بااجازة فننتظرها تجي من اجازتها وتقرر بقائكم بالمراكز او تحويل صباحي لانه بتتشكل لجنة معها لمناقشة الوضع وللحين مو معروف وضعكم
    يعني الخلاصة انه الشيخه عواطف هي ماخره تثبيتنا بسبب انها متعمدة تاخذ اجازتها الحين لنبقي بمرمطت المراكز وتحت رحمتها هي ولطفيه الله لا يربحهم يعني ظلم الفيله متهنيه بااجازتها واحنا نتمرمط الله لا يوفقها حسبي الله فيها ونعم الوكيل
    يامعلمات بنظركم وش الحل لازم نتصرف قبل رمضان والا بنقعد مكانك سر بالمراكز وفترة ممكن يقولون المراكز قفلت وماعاد لكم شئ اليوم لازم نقرر ونطلعلهم يد وحدة وقلب واحد لننبذ هذا الظلم عنا

افتراضي رد: خاص لمعلمات مكة

أخت جوان لو كنت مع مجموعتنا يوم الاثنين الساعة 9 كان سمعتي احد الموظفات تقول توزيعكم 7 / 10
    هو مو توزيع او توجيه لصباح ... هم ينتضرون السيدة عواطف وش تقرر في مصيرنا او بالاصح نتايج موامرتها وتخطيطها.
    الحل برأي
    ننتظر حتى 24 / 9
    إذا ما تم توجيهنا صباح لراغبات .. لان هناك أخوات حابين يبقوا مسائي... ساعتها نتفق على طريقة لاخذ حقنا بالقوة.
    حكومتنا ماقصرت و
    أبو متعب طول الله بعمرة ما قصر همه راحة المواطن ... ووصاهم خاصة على المرأة...
    ومن سنة ونصف وحنا في حيرة وقلق وكل ما فرحنا ..رجعوا وحرفوا القرارات لصالحهم وقهرونا..
    والله العظيم ما عاد فينا صبر او تحمل لظلم او قهر ..
    حسبي الله ونعم الوكيل ..

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

الله يكون في عونكم وعوننا والجميييع

اللهم أننا مظلومون فأنتصر ياناصر المظلومين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ننتظر الين 24 رمضان مرة بعيد لان ماعندى استعداد ارجع لنفس المركز.... عن نفسي احاول اتواصل مع

لطفية الين اعرف راسى من رجلي بس انى ارجع نفس المركز لا والف لا.... اقترح لو ننتظر الى اخر اول

اسبوع في رمضان وبعدين نتحرك ونشوف لنا حل معاهم...

((حسبي الله ونعم الوكيل))

ياجمااااااااااعة اصحوا
    اولا الملك امر بالتثبيت للجميع وبدون تمييز ولا شروط
    ثانيا الدوام ينتهي ٢٤ رمضان وبيطلعون الموظفين اجازات وش بتسون مثلا بتروحوا تنظفوا المكاتب والا تنتظرونهم الي مايجي دوام العيد
    ثالثا الرجال يقولوا ورقكم ليه مااستلمتوه هذا دليل اللعبة الا مخططتها عواطف الفيلة والسلق مها الخويطر علشان يجبرونا علي المراكز والا ياخوفي تخطيطهم علي شي اكبر ومو بعيدة يزحلقونا
    رابعا لمن قالوا مافي رغبات وطلعنا وكنا متفقين اضطروا يفتحوه لنا والا قبل كانوا يقولوا ماجاء شئ لكم زي الحين في الخطابات وفجاءة انفتح الموقع هذا دليل اللعب بااوراقنا
    يامعلماااااااااات اصحوا خلينا نطلع ونخوفهم ونجبًرهم يعطونا خطاباتنا

الله المستعان .. هى اقترحت مجرد اقتراح فما في داعى للكلام الزايد
    ومن قال احنا نايمين عشان نصحا... والملافظ سعد اخت جوان
    ومحد اجبرنا على شيء من قبل عشان يجبرونا الآن
    وعواطف مالها مصلحة ترفع خطاباتنا وتروح ولعلمك هى
    في إجازة من قبل ما تجى الخطابات يعنى بالعربي مالها علم بشئ وامرنا انتهى معاها بنهاية العقد لانها مديرة
    لتعليم الكبيرات ففى حال اتحولنا صباح الاوراق ماتكون عندها يكون عند شوؤن الموظفات اللى استلموا الكشف الطبى وطابقوا لنا الاوراق قبل... وحتى مها اللى ظهرت فجاة على الموضوع مالها اي مصلحة تاخر تثبيتنا او تقدمه... اليوم بعينى شفتها وهى تدور على اسماء معلمات الصباح وتسلمهم خطاباتهم
    مابيننا وبينها شيء عشان تعطل اوراقنا ان بعض الظن اثم

عالعموم اللى قدرت تروح وتتاكد وتسال جزاها الله خير واللى ماقدرت الله المستعان تهدى وتصلى عالنبى واللى فيه خير يقدموا ربى.....

((حسبي الله ونعم الوكيل))

اولا مس موني انا عارفه انه اقتراح مو شئ ثاني يعني انا حره اقبله او لا غيره انا طالما ماقبلته في معلمات ثانيات مثلي وانا كلامي موجه لهم يعني ماجبرت احد منكم
    وبالنسبة لكلمة ملافظ سعد ياليت توجهينا لنفسك الا جايه بمجداف ومشراع تردين وانتي مو فاهمه السالفه وكانك جايه تدافعي عن عواطف وشلتها الا يااما ذلونا وبهذلونا واتحدي معلمة هنا ماذاقت منهم وكانهم وكلوكي محاميه لهم وعالعموم هذا وجهة نظرك واتمني تحتفظي فيها لنفسك او المنتدي عندك حطي موضوع واكتبي تعبير فيهم مااحد منعك
    واصحوا انا لمن قلتها ماقللت بشان احد من المعلمات
    لانه نحتاج للحظة استيقاظ واتخاذ قرار والا بتجلس لاخر رمضان تجلس وبالمره خليها تنتظرهم اول مايرجعون من العيد
    فااتمني من المتفلسفات الا مايعجبها موضوعي تلقطنا بسكاتها وتجلس اخر رمضان وتدور موضوع وتكتب فيه الا تبغي انا اعتقد طلبي واضح ولا ابغي فيه اي فلسفة نبغي نكون قلب واحد ونتخذ قرار

الله يهديكم مايجوز التقليل من شأن الناس كذا الله يسعد كل مسلمه من حقها تأخذ إجازتها في اي وقت يعجبها وكل وحده راح تأخذ رزقها

قلنا بدون فلسفة ممكن

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات