شريط اخر الاخبار
شريط الاهداءات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: يابنات القرار في صالحنا واللي ماجربت دوام الصبح لاتتكلم

العرض المتطور

Thumbs up يابنات القرار في صالحنا واللي ماجربت دوام الصبح لاتتكلم

لو تدرين اختي العزيزة اني احمد الله في كل وقت على هذا القرار
    والله انا محظوظات بهذي النعمة بس الكل يدور ع الشقا
    مافيه احسن منها دوام ساعتين لا تقولين مضغوطه والا منتدبة والا ملفات والا تحضير والا سجلات
    اقووووول للجميع اللي ماجربت دوام الصبح لاتتكلم والله اني جربت دوام الصبح كنت معلمة بديله كنت ابكي بكا كل يوم
    اصلي الفجر ولا تسبيح ولا استغفار ولا قران البس واسوي الفطور البس عيالي ومطاردة لين نخرج من البيت
    اروح المدرسه طابور ومناوبة صباح ومناوبة فسحة ومناوبة انصراف وريادة ونشاط واذاعة وحلقة تنشيطية والمديرة تطلب والموجهة تطلب وسجلات اكثر من سجلات الامية واحتياط لازم تفعلينه
    و و و و و و و
    وفوق هذا كله بنات مراهقات قليلات تربيه لا احد يحترمك ولا يقدرك ولايبغون يدرسون من الأصل
    غير دوام سبع حصص ويومين ثمان حصص
    ارجع البيت لا عندي غداء وتعبانه ومهلووكه واعصابي مشدودة لاانا خلق عيال ولا زوج ابغى انام وكل شي يستناني
    وحتى لو عندك الف شغالة مو زي لمن تفطرين عيالك الصغار وتسوين غداك ويرجع زوجك وانت شبعانه نوم واخلاقك تمام وتروحين وانت متطمنه ان عيالك ابوهم موجود والشغالة ماتقدر تسوي شي لعيالك

دوام المساء له سلبيات بس سلبياته اقل بكثييييير من سلبيات دوام الصبح

سواء كنت بنت او متزوجه القرار في صالحنافكرو بنظرة ايجابية

انا خايفة من شي واحد انه يصير اخاف معلمات الصبح يسوون مظاهرة ويقولون ليش ناخذ راتب زيهم على ساعتين والله قهر من جد بس عاد حظنا احسن منهم

افتراضي رد: يابنات القرار في صالحنا واللي ماجربت دوام الصبح لاتتكلم

انا معاك إحنا في نعمة نحسد عليها بدوام المساء وانا اضم صوتي لصوتك وأقوال القرار في صالحنا ويارب اكتب لنا الخير ووفق الجميع لكل خير

اللهم اكتب لنا الخير

اليك المشتكى
    [flash1=http://flash02.arabsh.com/uploads/flash/2012/04/20/0832464a64.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash1]

جزاك الله خير الجزاء عزيزتي الحيرانه على تصميمك لي هذا التوقيع الرائع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووودي مشاهدة المشاركة
    اللهم اكتب لنا الخير

اليك المشتكى
    اامين اللهم خر لنا واختر لنا يارحم الراحمين اختر لنا الخيره من امرنا دنيا واخره
    وقالوا الحمدلله الذي اذهب عنا الحزن ان ربنا لغفور شكور

و الله اني امووووت قهر من اللي تقول قرفنا من محو الامية وقرفنا من الامهات ومن عقلياتهم اللي ماتفهم وعايشين في قرف و و و و و
    اولا اقول احمدي ربك لولا القرف هذا ماكنت تثبتي ولا تحلمين بوظيفة رسميه
    ثانيا والله اني احس بالبركة في راتبي و بيتي واولادي وكل حياتي من دعوات الامهات والحريم الكبار
    احمد ربي اني ادخل الفصل الاقي طالبات علم بجد يبغوون يدرسون ومتحمسين للدرس ويستحون منك ويشكرونك على كل حرف ويدعون لك

مو طالبات المتوسط والثانوي اللي تشرد من الفصل وتقعدين تلاحقينهافي كل شي وفي الاخير الله يلعنها الله يحرقها

من جد واقع عشته الحمد لله

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ولا تخافون اخرتها بينقلونا لتعليم الصباح وراكم وراكم النقل لتعليم الصباح راح يكون تدريجي

ويارب اكون اخر من ينقل للصباح

من ناحيه الراحه اكيد فيى المساى الله يكتب اللى فيه خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory82 مشاهدة المشاركة
    و الله اني امووووت قهر من اللي تقول قرفنا من محو الامية وقرفنا من الامهات ومن عقلياتهم اللي ماتفهم وعايشين في قرف و و و و و
    اولا اقول احمدي ربك لولا القرف هذا ماكنت تثبتي ولا تحلمين بوظيفة رسميه
    ثانيا والله اني احس بالبركة في راتبي و بيتي واولادي وكل حياتي من دعوات الامهات والحريم الكبار
    احمد ربي اني ادخل الفصل الاقي طالبات علم بجد يبغوون يدرسون ومتحمسين للدرس ويستحون منك ويشكرونك على كل حرف ويدعون لك

مو طالبات المتوسط والثانوي اللي تشرد من الفصل وتقعدين تلاحقينهافي كل شي وفي الاخير الله يلعنها الله يحرقها

من جد واقع عشته الحمد لله

الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ولا تخافون اخرتها بينقلونا لتعليم الصباح وراكم وراكم النقل لتعليم الصباح راح يكون تدريجي

ويارب اكون اخر من ينقل للصباح
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه مشاهدة المشاركة
    اامين اللهم خر لنا واختر لنا يارحم الراحمين اختر لنا الخيره من امرنا دنيا واخره
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمه انتظر المقابله مشاهدة المشاركة
    من ناحيه الراحه اكيد فيى المساى الله يكتب اللى فيه خير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joory82 مشاهدة المشاركة
    لو تدرين اختي العزيزة اني احمد الله في كل وقت على هذا القرار
    والله انا محظوظات بهذي النعمة بس الكل يدور ع الشقا
    مافيه احسن منها دوام ساعتين لا تقولين مضغوطه والا منتدبة والا ملفات والا تحضير والا سجلات
    اقووووول للجميع اللي ماجربت دوام الصبح لاتتكلم والله اني جربت دوام الصبح كنت معلمة بديله كنت ابكي بكا كل يوم
    اصلي الفجر ولا تسبيح ولا استغفار ولا قران البس واسوي الفطور البس عيالي ومطاردة لين نخرج من البيت
    اروح المدرسه طابور ومناوبة صباح ومناوبة فسحة ومناوبة انصراف وريادة ونشاط واذاعة وحلقة تنشيطية والمديرة تطلب والموجهة تطلب وسجلات اكثر من سجلات الامية واحتياط لازم تفعلينه
    و و و و و و و
    وفوق هذا كله بنات مراهقات قليلات تربيه لا احد يحترمك ولا يقدرك ولايبغون يدرسون من الأصل
    غير دوام سبع حصص ويومين ثمان حصص
    ارجع البيت لا عندي غداء وتعبانه ومهلووكه واعصابي مشدودة لاانا خلق عيال ولا زوج ابغى انام وكل شي يستناني
    وحتى لو عندك الف شغالة مو زي لمن تفطرين عيالك الصغار وتسوين غداك ويرجع زوجك وانت شبعانه نوم واخلاقك تمام وتروحين وانت متطمنه ان عيالك ابوهم موجود والشغالة ماتقدر تسوي شي لعيالك

دوام المساء له سلبيات بس سلبياته اقل بكثييييير من سلبيات دوام الصبح

سواء كنت بنت او متزوجه القرار في صالحنافكرو بنظرة ايجابية

انا خايفة من شي واحد انه يصير اخاف معلمات الصبح يسوون مظاهرة ويقولون ليش ناخذ راتب زيهم على ساعتين والله قهر من جد بس عاد حظنا احسن منهم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة وطن مشاهدة المشاركة
    انا معاك إحنا في نعمة نحسد عليها بدوام المساء وانا اضم صوتي لصوتك وأقوال القرار في صالحنا ويارب اكتب لنا الخير ووفق الجميع لكل خير

اضم صوتي لك اختي و لجميع ما سبق و انا جربت الكرف الصباحي اقصد الدوام الصباحي
    سبحانك اللهم و بحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك و اتوب اليك

[

بس الحين اكثر الناس اللى لهم خبرة كلهم يقولون ان المساي مالهم حقوق مثل الصباح بمعنى اخر ماراح ترفضى اي مدرسه محتاجين فيها معلمات بعكس الصباح لك حق ترفضين التنقل بين المدارس

أهم شي لا يحسبون لنا الخبرة بعد التثبيت ( السنتين بسنة ) ونطلع من المولد بلا حمص ... يعني لا تقاعد ولا هم يحزنون
    وفي السماء رزقكم وما توعدون

في رايكم انهم حطو الفقره 8 حبا في راحتنا يعني
    ياليت تنظرو لبعيد شوي وراح نشوف كل الي في مصلحتنا ماهو لنا زي معلمات الصباح وحتكون حجه علينا الدوام ساعتين

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات