السلام عيكم ورحمة الله

أخــــــــــــــواتـــــــــــــــي اداريـــــــــــات جــــــــــــــــدة

لم اكن اريد ان اكتب بهذا الموضوع لانني وبكل صراااحة قرفت الموضوووع كلة

وقرفت اللت والعجن اللى صاير ولكن عندما ارى ان الموضوع تطور واصبح ظلم عيني

عينك هنا يجب ان نقف جميعا في وجه هذا الظلم وبصوووت واااحد ونقول كفى ظلما وتلاعبا بمصايرنا

ياادارة تعليم الكبيرات بجدة انا لم اقول هذا الكلام ولم اكتبة من فرااغ ولكن تحدثت مع احدى الموجهات الفاضلات

وسالتها عن تأخير توجيه الاداريات بجدة لهذه اللحظة اجابتني مشكوورة وبكل شفافية

بان الاسماء اعتمدت والمدارس الموجهات لها منتهية تماما وكان من المفترض ان تنزل الاسماء ليلة السبت والمباشرة يوم

السبت 14 / 10 ولكن فجاءة اوقف نزول الاسماء وقالت بان ادارة محوالامية التى تتراسها الاستاذة الفاضلة رحمة ادريس

متمسكة بكن ولا تريد احد غيركن يمسك محو الاميه كلام جميل لاغبار علية ولكن الغبار عندما اصنف ادارية بقرار وزاري

واكلف بعمل معلمة وانا لست مؤهلة لهذا العمل هنا اكون قد ظلمت من قبل ادارة رحمة ادريس مع حفظ الالقاب

انا لااريد شياء من الادارة سوا انصافي وتوجيهي للعمل الذي ثبت عليه فقط لاغير ولا اريد ان ابقي في مراكز محو الامية

بعد الان ليس لشي ولكن لانني والحمد لله اديت دوري كاملا كما طلب منى في الماضي في تعليم الكبيرات والان انا لم يعد يربطني

بتعليم الكبيرات اي شي لان المسمي الوظيقي قد تغير الان انا اطااااااااالب بان اوجه لعملي الفعلى الذي صنفت علية

اطالب رحمة ادريس بان تصدر خطابات تكليف لغير الاداريات للعمل في مراكز تعليم الكبيرات وليس نحن الاداريات

والله اذا كان التكليف يحتاج ميزانيه حتى يتم تكليف غير الاداريات فانا من هنا اقول لكل مسؤؤؤل متلاعب بنص القرارات انا غير مسؤولة

عن ذلك ومن هذا المنبر ادعو زميلاتي الاداريات بجدة من اتخاذ قرار حاااازم ازا ما يفعل بنا الان من قبل الادارة ورفع صوتنا

والمطالبة بحق من حقوقنا المهظومة

ملاحظة الرجاء من الاخوات اللى حابة ترد على موضوعي لااريد فلسفة زايدة ولا تجي وحدة وتقول احمدي ربك كلها ساعتين ومن

هذا الكلام حامده ربي مليووون مرة بس يتلاعبوفي مصايرنا وعلى كيفهم لا هنا اقووول لهم ولغيرهم استب