شريط اخر الاخبار
شريط الاهداءات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: معلمات محو اميه مسائي بالطائف ادخلو

العرض المتطور

Post معلمات محو اميه مسائي بالطائف ادخلو

السلام عليكم ورحمة الله عزيزاتي انا معلمة محو امية زيكم مسائي لاكن اداوم من مكة وطبعا دريتوا ان النقل الخارجي فتح وابله مسفرة معرقله موضوع النقل لمصلحه في نفسها مافكرت اننا نتعب وتاركين بيوتنا واهلنا وازواجنا ومشحططين زينا زي الصباح يعني المفروض نقدم نقل ماهو من حقها توقف هذا الموضوع انا لي كم يوم اروح ادارة التعلم واطلع شؤون المعلمات واروح لابله مسفرة هي ترميني على الشئون وهم يقولو احنا طلبناها قاعدة البيانت حقت المسائي وهي رافضة تعطينا تقول عشان مايصير عجز عندها سبحان الله لمن راحوا الإداريات الصباح وحصل عجز لقت مين يغطيه وهوا احنا طبعا لاكن دحين طز فينا مو مهم راحتنا المهم هي شغلها يمشي وبس خلونا نجتمع ونروح الشؤون ونطلع عند مسفرة ونطالب بحقوقنا هذا من ابسط الحقوق يكفي لاعطونا تأمينات ولا فروقات ولا راتب بدل التعيين وساكتين لاكن النقل زينا زي الصباح هم قدمو احنا ليش لا والله ثم والله ماراح اسكت حتى لو اطلع الرياض واطالب بحقي الي تحب تتعاون معايا وموضوعها مثلي او تعرف وحده تداوم من مكة تعطيها رقمي تكلمني 0591713566 ونتفق وعموما انا رايحة الإدارة بكره الإثنين واشوف الموضوع الي تبغى تجي تطالب بحقها تطلع الدور الثاني الشؤون بدخل للأستاذه ناهد زواوي واشوف معاها اخرتها اتمنى منكم التعاون طبعا كلامي كله للي يداومو مسائي من مكة او جده او اي منطقة غير الطائف (يد وحده ماتصفق ) فاهمين قصدي وشكرا

افتراضي رد: معلمات محو اميه مسائي بالطائف ادخلو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الحيرانه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله عزيزاتي انا معلمة محو امية زيكم مسائي لاكن اداوم من مكة وطبعا دريتوا ان النقل الخارجي فتح وابله مسفرة معرقله موضوع النقل لمصلحه في نفسها مافكرت اننا نتعب وتاركين بيوتنا واهلنا وازواجنا ومشحططين زينا زي الصباح يعني المفروض نقدم نقل ماهو من حقها توقف هذا الموضوع انا لي كم يوم اروح ادارة التعلم واطلع شؤون المعلمات واروح لابله مسفرة هي ترميني على الشئون وهم يقولو احنا طلبناها قاعدة البيانت حقت المسائي وهي رافضة تعطينا تقول عشان مايصير عجز عندها سبحان الله لمن راحوا الإداريات الصباح وحصل عجز لقت مين يغطيه وهوا احنا طبعا لاكن دحين طز فينا مو مهم راحتنا المهم هي شغلها يمشي وبس خلونا نجتمع ونروح الشؤون ونطلع عند مسفرة ونطالب بحقوقنا هذا من ابسط الحقوق يكفي لاعطونا تأمينات ولا فروقات ولا راتب بدل التعيين وساكتين لاكن النقل زينا زي الصباح هم قدمو احنا ليش لا والله ثم والله ماراح اسكت حتى لو اطلع الرياض واطالب بحقي الي تحب تتعاون معايا وموضوعها مثلي او تعرف وحده تداوم من مكة تعطيها رقمي تكلمني 0591713566 ونتفق وعموما انا رايحة الإدارة بكره الإثنين واشوف الموضوع الي تبغى تجي تطالب بحقها تطلع الدور الثاني الشؤون بدخل للأستاذه ناهد زواوي واشوف معاها اخرتها اتمنى منكم التعاون طبعا كلامي كله للي يداومو مسائي من مكة او جده او اي منطقة غير الطائف (يد وحده ماتصفق ) فاهمين قصدي وشكرا
    السلام عليكم
    تم ارسال .. رساله نصيه
    هذه الليله
    لمدير ادارة شوؤن المعلمين.. بالاداره
    للتدخل بحل هذه المشكله...
    ( ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة.وقنا عذاب النار)

3. افتراضي رد: معلمات محو اميه مسائي بالطائف ادخلو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبل الهدا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    تم ارسال .. رساله نصيه
    هذه الليله
    لمدير ادارة شوؤن المعلمين.. بالاداره
    للتدخل بحل هذه المشكله...

الله يجزاك خير أستاذي الفاضل جعل الله ماتقوم به من عمل خيير في موازين حسناتك

وليس هذا بغريب من شخصك الكريم
    [IMG][/IMG]

اللهم أغفر وأرحم لخادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأجعل اللهم جنة الفردوس الأعلى هي داره اللهم آمييييين

واللهم أجزي خير الجزاء وأسعد كل من قدم لي نفعًا و معروفا بتفاعله علميا ومشورة ورأيا ... وكل :
    ( متواجد و / ه ) ، ( غائب و / ـه )
    ترك ذكرى عطره يفوح شذى عطرها بعلمه النافع المفيد ومواقفه الهادفة القيمة من خلال مواضيعه وردوده هنا بمنتدانا الحواري الأكثر من رائع ابتداء من :
    (مؤسس المنتدى ) و ( اساتذتنا واستاذاتنا الفاضلين و / ات )
    ( وكل مسؤل و/ له ) ، ( موظف و / ـه ) ( ساهم / ت ) بتقديم نفعًا وخيرًا
    وأنتهاء بكل عضو وعضوه ( جد بمداخلاته و / ــها )
    بهدف النفع الذي يعود عليه بالخير في الدنيا والآخره
    [/CENTER][/CENTER]

استاذي الغالي بارك الله فيك نحمد الله انك معنا بعد الله عز وجل لكن عندي يقين كامل لن يستطيع احد حل موضوعنا فالامور في محو الامية يزداد تعقيدا الاستاذه نورة الفائز ماقصرة قالت يسد احتياج محو الامية من شؤون الموظفات لكن للاسف سد العجز بتكليفنا بامو فوق طاقتنا مديرة +معلمة +حارس مدرسة من يتحمل هذا كله ولماذا نحن بالذات نعامل هكذا احمل هم معلمات والادارسات والاادارة علما ان اعداد الدارسات كثير سجلات حضور وانصراف وقيد دارسات وسجل معاملات وخروج اضطراري للدارسات والمعلمات ووووووو الى متى نتحمل كل هذا مالمشكله لو وجد في كل مدرسة 5 معلمات تقول عندها عجز لماذا لاتعمل على تعميم الاستاذه نورة والا فقط ظلم وكرف ماترتاح الاعندما تسمع معاناتنا ونترجا فيها كانها وزير التعليم مع ذلك اذن من طين والاخراء من عجين اسعفونا اوجدوا لنا حلا لاحركم الله من الاجر لاتنسو قول الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام فيما معنا الحديث(من نفس عن مسلم كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب الاخرة )

جزاك الله خير بااستاذنا : ***جبل الهدا*** واسعدك الله في الدنيا والاخره على وجودك وتعاونك معنافنعم الرجل انت
    [marq="3;right;3;scroll"] سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك وأتوب إليك[/marq]

بارك الله فيك ونفع بك الأمه والله يوفقك ويسعدك ي أستاذ جبل الهداء
    ربي انزع من قلبي كل تلك الاشياءء التي تؤلمني فقد خاب ظني ب الكثير ''‏::‏ وظني بكك لاا يخيب "-

بالفعل الاستاذه مسفره
    مستغلتنااسوء استغلال
    واللي ماعندها واسطه تردد يالليل مطولك
    ابسط حقوقنا ننتزعهامنهانزعا
    بالفعل اصبحنامعلمات مكلفات بالاعمال الاداريه وحارسات للمدارس
    في أي منظقه يحدث هذا لايحدث الامع ادارةالطائف
    مدير تعليم الطائف لاحياةلمن تنادي
    لايحمل همنا ولايشعر بمدى الظلم الواقع علينا سوى أستاذناالفاضل جبل الهدا
    فقط
    الله المستعان وكفى

ياناس ياعالم من جد لاحيات لمن تنادي اصبح اولاد الحي يرمون الهنقر بالحجار بغرض اخافت من في المدرسة اصبح الحي كله يعلم بمعاناتنا بعدم وجود حارس للمركز اين الامن والامان الوظيفي هذا اولا ثانيا تدرون عندي اسماء ثلاث مدارس فيها معلمات متفرغات يعني بدون دارسات ماشاء الله عليهم حقيقة اغبطهم على الهناء الي هم فيه يستلمون راتب مرتاحيين واحنا نكرف واذا قلنا شي قالت مسفرة مو بس انتم المدارس كلها كذا طيب اش رايك يااستاذه يافاضله مكومة المعلمات في مدارس فاضية منها مدرسة في السيل والواصل وطلعت بن دريويش وغيرها وش تفسيرك لهذا الفعل الى متى نرضى بهذا الظلم معلمات نصاب كل وحدة 15 حصة ومعلمات على 3 حصص فقط ومعلمات متفرغات اين العدل من ينصفنا يا استاذ جبل الهداء املنا في الله ثم فيك عساء ان تجد لنا حلا بارك الله في جهودك وجزاك الله خيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وائل مشاهدة المشاركة
    ياناس ياعالم من جد لاحيات لمن تنادي اصبح اولاد الحي يرمون الهنقر بالحجار بغرض اخافت من في المدرسة اصبح الحي كله يعلم بمعاناتنا بعدم وجود حارس للمركز اين الامن والامان الوظيفي هذا اولا ثانيا تدرون عندي اسماء ثلاث مدارس فيها معلمات متفرغات يعني بدون دارسات ماشاء الله عليهم حقيقة اغبطهم على الهناء الي هم فيه يستلمون راتب مرتاحيين واحنا نكرف واذا قلنا شي قالت مسفرة مو بس انتم المدارس كلها كذا طيب اش رايك يااستاذه يافاضله مكومة المعلمات في مدارس فاضية منها مدرسة في السيل والواصل وطلعت بن دريويش وغيرها وش تفسيرك لهذا الفعل الى متى نرضى بهذا الظلم معلمات نصاب كل وحدة 15 حصة ومعلمات على 3 حصص فقط ومعلمات متفرغات اين العدل من ينصفنا يا استاذ جبل الهداء املنا في الله ثم فيك عساء ان تجد لنا حلا بارك الله في جهودك وجزاك الله خيرا

يا استاذه..
    تم اشعار مدير عام التربيه والتعليم
    د/ محمد الشمرانى
    بان أغلب مراكز محو الاميه ..
    بدون حراس...
    ( ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة.وقنا عذاب النار)

استاذي والله لانشك في وقوفك بجانبنا كم من اخت تدع لك في ظهر الغيب بارك الله فيك وحفظ الله لك محارمك لكن مشكلتنا مع مديرتنا الاستاذه مسفرة من يحلها لنا مدارس مكدسه بمعلمات متفرغات ومدارس فيها 5معلمات من ظمنهم مديرة متفرغة ومدارس مكروفيين 3معلمات ومديرة +معلمة لايخفى عليك مااعانيه من ضغظ تدريس الصف الاول تاسيس وماينبغي لهم من جهد فهم امانه والادارة والملفات المشكله فاهمين مديرة قاعدة على الكرسي زيهم هم عندهم سكرتارية كاتبات وغيرة احنا مافيه راحه معلمات ودارسات دخول وخروج اظطراري اخرج من الحصة على الاقل مرتين حتى اتابع الامهات الباقيات وطلباتهم لست لوحدي مثلي كثير ولكن لاحول لنا ولاقوة الا اننا نرسل في منتدانا الغالي لعلنا نجد من ينصفنا سوف نحتسب ونصبر والله معنا ولاحول ولا قوة الابالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات