تجربتي مع العلاجات النسائية من بنك التقنيات


يعيش العالم اليوم في تنافسٍ دائم ، وصراعٍ حول المادية والمركزية والسيادة الماليّة ، ويضيع بين أقطاب هذا التنافس الشرس كثير من الشباب الكادح والطاقات المغمورة ، حتى أنّ الطب أصبح خاضعاً لقوانين التجارة بدل أن يكون مهنةً إنسانيّةً ، وصارت كثيرٌ من النساء تكتمُ شكواها لتوفّر على نفسها مبلغاً من المال أو حياءً من كشف الطبيب وحرجاً من سؤاله .
https://www.rushwan.com/womenhealth
وفي نظرةٍ شاملةٍ على هذا الحال ، كانت منصة خدمة الصحة النسائية التابعة لبنك التقنيات رشوان . كوم ، التي وُجدت للنساء فقط لتفادي استغلال بعض الأطباء واختراقهم لخصوصية النساء بدون داعٍ -في كثير من الأحيان- ، ولتكون هذه المنصّة الاستشاريّة في صفّهن فتحفظ لهنّ خصوصيّاتهن وتتمكّن كلّ منهن من الإدلاء بشكواها بلا خجل أو وجل .


ولمزيد من الأمان لعميلات بنك التقنيات من النساء ، فرضت هذه المنصّة شرطاً ألا يدخلها سوى النساء ولا يراسل الرقم الخاص بالبنك سوى طالبة الاستشارة أو المنتج نفسها ، دون أن توكّل أخاها أو زوجها أو والدها أو أياً من محارمها على حدٍّ سواء ليكون الجميع مطمئناً وراضياً بإذن الله .



أمّا عن آلية التعامل مع هذه المنصّة ، فبإمكان السيّدة أن تدخلها على الرابط التالي :
https://www.rushwan.com/womenhealth
ومن خلال تصفح السيّدة لهذه المنصّة بإمكانها أن تطالع المنتجات المعروضة الخاصة بالنساء ، أو تطالع الكتالوج الخاص بهذه المنتجات ، وما إن تختار السيدة المنتج بالنقر عليه ، تظهر لها صفحة توصلها للبحوث التي قُدّمت لهذا المنتج ، وأبرز آثار المنتج التي تساعدها على التحسن ، كما توضح سعر المنتج بكلّ وضوح وشفافية دون استغلال أو ضرائب ، بالإضافة إلى رقم الطلب الذي بإمكانها أن تطلب المنتج من خلاله ليصلها حيث كانت .
https://www.rushwan.com/womenhealth
كما أنّ المنصة تقدّم بعض الخدمات الأخرى التي بإمكان السيدة تصفحها من خلال المنصة والاستفسار عنها من خلال الرقم المخصص باستشارات وطلبات النساء ، كما أنّ بإمكانها مطالعة تقييم المنتجات المعروضة وعدد النجوم للمنتج قبل شراءه .
ومن هذه المنتجات الغنيّة التي تختمّ بالنساء والأطفال تجد "عسل لعلاج مضاعفات التوحد ، ومحفز للنشاط الدرقي ، وكابح الإدرار لوقف الإلحاح البولي ، ومساعدات للحمل الطبيعي والخصوبة والتبويض " ، وغيرها الكثير مما تبحث عنه كل زوجة وأم في مختلف أنحاء العالم.

وستجد من بين آراء المستفيدات كثيراً من المغتبطات بهذه المنصة ، فتحدّثت الدكتورة سلمى البلوشي فقالت : "وصلت الطلبية وأرى النتائج من أول جرعة ، كفيتم ووفيتم" ، كما علّقت الطبيبة آمال السيد للقائمين على هذه المنصة قائلة : "أنتم فخر للأمة الإسلامية" .
أمّا عن أعداد المشترين لمنتجات بنك التقنيات فحدث ولا حرج ، وإذا ما اقتصرنا في مقالتنا هذه على أعداد المُشتريات للمنتجات الخاصة بمنصة الخدمة النسائية فهي تراوحت تقريباً بين 663 و 1123 دون أن يقلّ التقييم بفضل الله عن خمسة نجوم للمشتريات ، في إثباتٍ أنّ البنك بكامل منصّاته يسعى بكلّ قوّته لإرضاء المشترين والمتطوّعين لتجربة المنتج دون أي استغلال ، إنّما يهدف لخدمة أكبر شريحة من المستفيدين في العالم بعيداً عن المتاجرة بالأدوية على حساب المستهلك والمنتفع .
وإنّنا ختاماً .. ندعو السيدات لزيارة المنصّة الخاصة بهنّ وتصفّحها ، فللبنك كوادر مجهّزة متخصصة للأجابة على استشارات السيدات والإجابة على أسئلتهنّ ، وتقديم الخدمات المطلوبة لهنّ بأدنى الأسعار وأقلّ وقتٍ ممكن ، وندعوهنّ لقراءة تجربة هذه السيدة التي تعاملت مع منصة العلاجات النسائية إن كان لا زال لديهنّ أي لبسٍ أو مخاوف بالنقر على هذا الرابط :
http://forum.mumyazh.com/t970446/%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D8%AA%D9%8A-%D9%85%D8%B9-%D8%A8%D9%86%D9%83-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%86%D9%8A%D8%A7%D8%AA/


ونشكرُ لكلّ من أتمّ قراءة المقال ما منحنا إيّاه من وقته ، سائلين الله عزّ وجلّ أن يجد في هذه المنصّة ما يبحث عنه ليضمن الأمان لزوجته أو ابنته فيوجّهها إليه ، مؤكّدين على حرص البنك على بيع منتجاته للمتزوجين تحريّاً منّ كوادره على استخدامها فيما يرضي الله عزّ وجل وحده . فلك خيار التجربة كما جرّب قبلك الكثير ، ونضمن لك بإذن الله الرضا كما رضينا .
الكلمات كما وصلتنا من المرسلة
العلاقات العامة ببنك التقنيات الدولي
www.Rushwan.com
نتشارك التجربة معك لتكون أول من يستفيد من الفرصة
الحائز على جائزة أفضل منظمة بحوث إستباقية
المالك للعلامات التجارية: نياجرا, نانوماكس, طوافات, رشستار, هوفركرافت الإنقاذ, فايتوز الجنسنج
البري, كورسات رشوان المدفوعة بالكامل
تقنيات جادة للعالم الإسلامي
بنك التقنيات على اليوتيوب:
https://www.youtube.com/rushstar