الأبراج هي نجوم موجودة في السماء ويُطلق عليها علماء الفلك الأبراج الفلكية، مثل العقرب، والثور، والجوزاء، والسرطان، والميزان، والحوت، والجدي، والقوس، والدلو، والعذراء، والأسد، والحمل، وكلّ برج من هذه الأبراج يحمل صفات معيّنة تُعرّفنا بالشخص من نواحٍ عمليّة وعاطفيّة وعلميّة وشخصيّة، وتُقسّم الأبراج إلى أربعة أقسام فمنها المائيّة، والهوائيّة، والناريّة، والترابيّة.هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.لذلك أقدم لكم خدمة الأبراج وحظك اليوم لكل الأبراج على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار حيث إنّ لكل برج صفات معيّنة، وسوف نتحدث في هذا المقال عن برجك وصفاته وكيف اعرف برجي الطالع لكل منها......
برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى تتصف بالصبر وطيبة القلب،...
حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تحلى بالصبر ولا تيأس بسهولة، فطعم النجاح بعد مشقة وعناء يكون أجمل بالطبع فابحث عن فرصة عمل بجدية وتفائل بالأفضل حتى تحققه قريبا.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
من الممكن أن تتاح أمامك فرص عديدة للزواج أو لارتباط فلا تتسرع وفكر فى الأمر جيدا قبل اتخاذ القرار حتى تستطيع إقامة علاقة عاطفية ناجحة ومستقرة.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تجعل تفكيرك إيجابيا وتفكر بإيجابية أكثر حتى تتمكن من التغلب على الطاقة السلبية التى تسبب لك الكثير من الضغوط النفسية التى من شأنها الإضرار بصحتك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
حاول أن ترضى بما أنت فيه وتتقبل وضعك كما هو فالقناعة كنز لا يفنى وسوف يكون لهذا الشعور الفضل فى أن تتخطى كل الأزمات والمشاكل بقوة وسلاسة وتحظى بسعادة كبيرة خلال الفترة المقبلة.