قلل نسبة الدهون في الطعام المطهو باستخدام المقالى الهوائية

اكتشفت حقيبة كبيرة من صدور الدجاج من الفريزر اليوم. الفولاذ المقاوم للصدأ: الفولاذ المقاوم للصدأ داخل يضمن أن جهاز الطبخ يحصل على الساخن بسرعة. لن تضطر إلى الانتظار طويلاً حتى يبدأ الطعام بالطهي ، مما يعني أنه يمكنك البدء في إعداد الوصفات المفضلة لديك بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن البلاستيك الموجود خارج هذه المقلاة الهوائية أن الماكينة لا تحرقك دون قصد.

لأنه يوفر الكثير ، فإن الجهاز أكبر قليلاً من مقاري الهواء الأخرى. قد لا يكون ذلك أمرًا سيئًا ، نظرًا لأنه يمكن أن يحل محل أكثر من جهاز على جهازك. تتباهى TOA-60 بتصميم داخلي يبلغ 0.6 قدم مكعب ، وترموستات قابل للضبط ، وجهاز توقيت 60 دقيقة ، والملحقات الضرورية للاستفادة من جميع وظائفها. يحب معظم المستخدمين ذلك أيضًا - حيث يوجد حاليًا متوسط ​​4.5 نجوم في Amazon عبر 225 مراجعة.
تفضل بزيارة موقع سفن سيل للوصول الى ما تريده من معلومات حول أفضل أنواع القلايات الهوائية

هذه تستخدم الزيت ، لكنها تستخدم أقل بكثير من أي قلاية عميقة. هذا يقلل الدهون في الأطعمة التي تريد أن تقلى بشكل كبير دون جعلها طعم سيء. تستخدم المقلاة الهوائية الهواء الساخن لطهي الطعام بطريقة طعمها مثل القلي. يمكنك التحكم في درجة الحرارة على أساس الطعام الذي تقوم به ، لذلك هناك الكثير من خيارات الطهي المتاحة. هذه طريقة فريدة من نوعها لتقليب الأطعمة دون تدمير نظامك الغذائي أو المخاطرة بصحتك.

مقبض قابل للفصل: تحتوي سلة هذه المقلاة على مقبض قابل للفك يجعل من السهل وضعها في الماكينة الأكبر ويسهل إزالتها. إن وضع الطعام المقلية في الماكينة يكون أكثر وضوحًا ، ولن تحتاج إلى النضال لإزالة جميع الأطعمة اللذيذة بمجرد الانتهاء من الطهي. كما يعمل هذا المقبض القابل للفك كخيار تصميم وظيفي يلغي الحاجة إلى الحصول على مقبض مزعج يبرز ويستهلك مساحة.
قم بالدخول الى موقع الزعيمات للتعرف أكثر على المراجعات الحصرية لأفضل المقالي الهوائية

لكن حقا. فقط لا تخبر من صعب الإرضاء الذي أكلته ، لقد أعطينا تصريحًا رسميًا. بعد أن تملأ بوقودك ، قم ببناء الأطعمة وتعزيزها ، ثم ضع الإضافات التي يجب عليك إضافتها ، سواء أكان ذلك عبارة عن غمر كراب دسم ، أو بطاطا مهروسة بالزبد ، أو فطيرة البقان. "اطلب ملعقة من كل منها ، لكن حددي نفسك على بعض اللقطات التي تستحقها في كتابك" ، يوصي كاسيتي. الشوكولاته الداكنة وزبدة الفول السوداني ... كل شيء ، نحن نسمي اسمك.