بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وبعد....................
اخواتي المعلمات انا اشوف تهجم من كثير من المعلمات علي وللاسف والله انها تطلع من كن بالذات بس .
ودي اوضح لكم عددة نقاط .
1 - انا لم ارشح نفسي ولم احد يرشحني لموضوع معلمات محو الامية .
2- انا لم اكتب موضوع ولم اسوي اي رابطة لتصريح عن اي تجمع ام هند الله يعطيها العافية هي الي بادرة لو لاحظتم اني لم ارد على موضوع في الرابطة المتزعمة .
3- الي ابيكم تعرفونة اني انا وندا الميمون بدائنا موضوع تثبيت معلمات محو الامية من يوم الاحد ذهبنا الى وزارة التربية والتعليم ومعنا فقط ثمان معلمات وين الباقيات ماطلع حسهم الي الحين للاسف كلمنا صحيفة الوطن وجلسنا ننتظر في الشارع قدام الي سوى والي مايسوى ناهيكن عن اشكالنا وحنا داخل الوزارة بين الرجال بعدها تم جمع اكبر عدد ارقام جوالات وايميلات للتواصل مع المعلمات للخروج يوم الاثنين للخدمة المدنية وكل هذا في يو م واحد استهلك جهد كبير منا ...........لليلة الاثنين لم نذق طعم النوم نتواصل ونعد الخطابات ونجمع اكبر عدد من المعلمات ( وتخذنا جميع السبل للقناع )كما اخذت اخواتي وهم مالهم اي علاقة بس لكثرة لعدد..بعدها تجهنا للموقع والله لايوريكم ذاك اليوم معظم المعلمات ما يدلون الموقع والتوصيفات اخت جهد كبير منا ( والله العظيم نزلت في وسط الشارع علشان اوقف لموزين تكسي ليدل بعض المعلمات وندا ماقصرت مرت بسيارتها الخاصة على الكثير من المعلمات )بعدها ذهبنا الى النائب وانتم تعرفون الباقي اكيد الفديو الصور على اليوتيوب اكثر تعبيرا مني .. اتفقنا نروح للملك تم التاجيل الاول بسبب اعطاء فرصة للوزارات لاتخاذ القرار بعدين يوم قررنا الروحة جاء مهرجان الجنادرية وبعدها وفاة الاميرة صيتة الله يرحمها .....
ملاحظة
ماني مجبرة اشرح لكم مع احترامي للجميع ...
الي ابيكم تعرفونة اني انا وندا راح نكمل المشوار وارجو من الله ان يعيننا
وانتم الله يقويكم سوا الي تشوفونة ..
اعلنها من هنا الي تبي تروح وتتجمع سيارتها على راسها وقصر الملك كلا يعلمة
والباب الكل يدلة .
[color="black"]اتقوا الله الظليمة شينة
حسبنا الله ونعم الوكيل ومن دعا علينا ونحن مظلومين للهم اجعلة بنحرة وجعلة مسئول عنها يوم القيامة .
انا وندا نكتفي ومجموعة ببعضنا من ارادة الخروج فل تخرج لاعلاقة لنا بها نحن نستشير متخصصين ومسئولون لمساعدتنا وتثبيت خطانا والدليل على ذلك من هو الذي بداء بالوزارة وانتهى بديوان الخدةمة ومن سأل المحمين وجعل الرائ العام يتكاتف مع قضيتنا فسالو انفسكم قبل ان تدعو علينا ..................[/
color]