يتواجد عدد من مواقع اعلانات عقارات الامارات على شبكة الإنترنت، لكن ليست كل هذه المواقع تقدم الخدمات المجانية لبيع وشراء عقارات الإمارات بصورة سلسة مثل موقع لويست هوم، إنه بوابتك الرئيسية لـ بيع وشراء عقارات في الإمارات بصورة مجانية تماماً، وهذا مساهمة من الموقع للتسهيل على البائع والمشتري أو المستأجر، لذا استطاع الموقع أن يستقطب آلاف الزائرين في فترة وجيزة، وهذا العدد في ازدياد نظراً لخدمات الموقع المجانية التي يقدّمها للزائر.

فقط بدخولك على موقع لويست هوم والتسجيل به ستستمتع بالخدمات المجانية المقدمة، فإن كنت تبحث عن شراء عقار من عقارات دبي ؛ كل ما عليك فعله هو اختيار مواصفات العقار من حيث عدد الغرف والمنطقة، ومن ثم سيتولى الموقع عرض العقارات المتاحة لك في المنطقة المُختارة، وكذلك إن كنت تبحث عن مُشتري أو مستأجر لعقارك؛ يمنحك الموقع فرصة عرض العقار بشكل مجاني، وتدوين معلومات الاتصال الخاصة بك لتسهيل اتصال العملاء المحتملين.

لماذا اختار لويست هوم دوناً عن مواقع اعلانات عقارات مجانية أخرى في الإمارات؟

بالتأكيد سوف تتسائل عن السبب الذي سيدفعك لاختيار هذا الموقع بالتحديد دوناً عن باقي مواقع اعلانات عقارات مجانية في الإمارات ، لبيع وشراء عقارات الإمارات ، ببساطة الإجابة تتلخص في الآتي:

• بوابة موقع Lowest home مجانية تماماً، فلن تحتاج لدفع مصاريف إضافية لإضافة إعلانك، أو للبحث في الإعلانات، فجميع الخدمات المقدّمة على الموقع مجانية بصورة كاملة.

• زيارات الموقع اليومية في ازدياد، لذا إن قمت بوضع إعلانك بالتأكيد سيلاقي اهتمام عدد كبير من زوّار الموقع، لذا ستستطيع بيع عقارك بصورة أسهل ، مما يوفّر عليك الوقت، وكذلك يوفّر المال والجهد.

• تتوفّر بالموقع خاصية (تصفح حسب المدن) ؛ تلك الخاصية التي توفّر عليك جهد البحث، فعلى سبيل المثال إن كنت تبحث عن عقار في دبي، ستتمكن من اختيار مدينة دبي من القائمة، ومن ثم ستنتقل إلى نافذة إعلانات عقارات دبي فقط.

• يوفر الموقع خاصية (تصفح حسب المنطقة)، وهذا كنوع من أنواع التسهيل بصورة أكبر على اعضائه، فعلى سبيل المثال إن قمت باختيار مدينة دبي للبحث عن عقار، لكنك ترغب في تقليص جهدك وتحديد منطقة بعينها للبحث ستتمكن من ذلك، وهذا من خلال اختيار المنطقة للانتقال إلى جميع العقارات المتواجدة بالمنطقة المحددة.