السلام عليكم يالغاليات
1- مطلوب اول عقد واول مباشرة لك في وضيفتك لمحو الامية او قرار التوجية بعض المعلمات عندهم قرار وبعضهم ماعندهم انا ماعندي وكتفو باول عقد لي واول مباشرة .........
مثلي انا كان عقدي ومباشرتي في 16/6/1421 وجلست دوام مسائي الى 4/6/1427.... وبعدها انتدبت صباحا دوام رسمي سبع ساعات من 20/8/1427 الى 10/4/ 1428 بعدها انتدبت الى مدرسة اخرى من 16/10/1428 الى 21/6/1429 ... وبعدها داومت مسائي من 7/10/1429 .......... الى ..... تاريخة
اذا :::
يبيلي اربع خبرات توقع وتصدق ثنتين صباحي وثنتين مسائي ... انتبهو اخر تاريخ يذكر في الخبرة الاخير ة في 28/5/1432هـ
يبيلي بعد ياطويلات العمر جمع جميع دورات التي حضرتها سواء بتاريخ او بدون يعني شهادة حضور بس واين كانت مدتها انشاء الله يوم واحد حطيهاااا وش المطلوب اولا الي عليها تواريخها مافية اشكالية فقط يلزمك تصويرها وختم الصورة بختم المدرسة ختم حي وتوقيع المديرة عليها ... الى معها شهادة حضور فقط ما لها تاريخ تكتب مديرة مدرسة عليها بخط يدها ان المعلمة فلانة حظرت الدورة الفلانية في يوم كذا وتاريخ كذا طبعا تجيب وقت حظور الدورة من سجل التوقيع اليومي وتوقع وتختم ...
كرت العائلة تصورية وجه وقفى ويختم من قبل المديرة بختم حي .
يعبى النموذج المرفق من قبل المعلمة نفسها وتكون دقيقة ومصداقية في التعبئة تقدرين اذا كانت دوراتك وخبراتك كثير استخدمي اكثر من نموذج فقط الاول يعبى كامل والاخر تكملين فية ذكر الدورات المتبقية والخبرات الان الخانات لاتكفي .

اتمنى ان الجميع يستفيد