أخواتي عضوات المنتدى الفاضلات
أسعد الله مساءكن وعمر حياتكن بالخير والسعادة ....
بداية أشكر لجميع أخواني وأخواتي مشاعرهم الطيبة التي غمرتني بصدقها .. وما يخرج من القلب يصل إلى القلب ..
وأشكر للجميع جهودهم في محاولة إقناعي بالعدول عن التنازل عن الإشراف وعلى رأسهم عميد المنتدى .. الرجل
الكريم أخي العزيز رمضان .. الذي عرض علي منصب المدير العام قبل تنازلي عن الإشراف وبعده ..
وحتى لا يفسر تنازلي بأنه أحد سببين : إما بسبب بعض المشاركات المزعجة من العضوات أو لخلاف بيني وبين
الأستاذ رمضان .. فأود أوضح للجميع مايلي :
أن ما يخص المشاركات من العضوات مهما كانت قسوتها فإنها لا تشكل أي إزعاج شخصي لي وإن كنت أستاء من خروج بعض الأالفاظ من تربويات وأستكثرها عليهن ,, ولكنني في نفس
الوقت أقدر أن البعض منا قد لا يملك نفسه عند الغضب ويتلفظ بما يخرج عن إرادته ..ولكنه حتما لم يكن يقصد الإساءة .. ولذلك فقد رأيت مشاعر
صادقه حتى ممن لم تكن ترضيهم ردودي ,, فلهم مني خالص الحب والتقدير لكل المشاعر .. ومهما اختلفنا فإن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ..

أما بالنسبة لأخي العزيز رمضان النمران فيشهد الله وأقولها بكل صدق أنه لا يوجد بيني وبينه ما يشوب علاقتنا الأخوية
ولا بيني وبينه أي خلاف مهما كان نوعه .. وهو من أفضل من تعاملت معه فهو هين .. لين ... كريم .. حسن الطباع
طيب الخصال .. لطيف ذا روح مرحة .. و شخص بهذه الصفات لا يمكن الخلاف معه ..
أما عن سبب تنازلي عن الإشراف فهو لأمور تتعلق بالمنتدى لا أتفق عليها .. ألمحت لها عدة مرات .. قد أكون محقة فيها وقد لا أكون .. وسأوضحها لأخي أبو وائل بصفة خاصة إن شاء الله .. لمصلحة المنتدى
ولذلك فأنا هنا معكم بهذا المنتدى من الآن بعضوية خاصة تمثلني شخصيا كعضوة .. كأخت لكم وكمسئولة عن
تعليم الكبار .. وليس كمشرفة عامة أو مديرة عامة للمنتدى ...
ومن يريد التواصل معي شخصيا فمكتبي مفتوح للجميع وإدارتي مفتوحة للجميع .. وهاتف الإدارة هو : 01408249

شكرا لكل كلمات الحب والصدق التي التمستها في نداءاتكم وفي كلماتكم واهداءاتكم .. شكرا لكل وقفة جميلة غمرتموني بها ...
شكرا لأخي أبو وائل على محاولاته الحثيثة التي أخجلتني جدا .. وكادت ان تثنيني عن قراري لولا أني أخذت عهدا
على نفسي بعدم التراجع .. وأستميح أخي أبو وائل عذرا فهذه آخر كتابة لي بهذا المعرف ,,

وساكون معكم بمعرفي الآخر .. إذا فتح لي المجال بالمشاركة به
حيث حاولت الرد على الخاص منه لكل من راسلني وحاولت المشاركة بالردود على بعض المواضيع ولكن لم تكن الخاصية موجودة
لدي هذا اليوم بينما كانت ملكي بالأمس فليعذرني من لم أرد على رسائله على الخاص
أرجو تثبيت الموضوع حتى يطلع عليه الجميع
شكرا لكم .. تقبلو مودتي ومحبتي لكل فرد هنا ...